اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. الوليد الحلاني يحتفل بيوم ميلاده برفقة والده عاصي ووالدته

الوليد الحلاني - الصورة من حسابه على انستغرام
الوليد الحلاني - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل الفنان اللبناني الوليد الحلاني بيوم ميلاده برفقة والده الفنان عاصي الحلاني ووالدته كوليت الحلاني وشقيقته ماريتا الحلاني في حين غابت دانة عن الاحتفال بيوم ميلاد شقيقها بسبب تواجدها في فرنسا.

ونشر الوليد الحلاني مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر فيها وهو محمول على الأكتاف كما ظهر بصور أخرى برفقة والدته أمام قالب الكيك بالإضافة إلى صور تظهر الطاولات والكراسي وأماكن جلوس الضيوف بالإضافة إلى صورة يظهر فيها بجانب والده عاصي الذي كان يغني وقال الوليد في تعليقه على الصور: " ليلة للذكرى".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الوليد مع الصور وتمنوا له الخير والعمر المديد والنجاح.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من فيديوهات الحفل والتي ظهر فيها الوليد يغني وكذلك عاصي.



وكان الوليد قد نشر قبل ذلك عبر حسابه على "إنستغرام" صورة له أمام قالب كيك وقال في تعليقه: "غارق بكل امنياتكم الدافئة والمحبة في يوم ميلاد.. شكرا لكم جميعاً أحبكم".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الوليد الحلاني قد أطلق الصيف الفائت أغنيته الجديدة "بكير ع الحب" وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ بينما الفيديو كليب من إخراج أحمد المنجد.

وكان الوليد الحلاني قد أطلق قبل هذه الأغنية أغنية "حبيبي" مع والده الفنان عاصي الحلاني حيث حققت الأغنية نجاحاً وانتشاراً كبيراً وارقام مشاهدة عالية.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»