اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إدوارد يعلن إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية في 6 شهور

إدوارد - الصورة من حسابه على انستغرام
إدوارد - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان إدوارد عن إصابته بفيروس كورونا، للمرة الثانية في أقل من ستة شهور، ونشر نتيجة الفحص مع أيقونات لوجه يبكي، دون وضع عبارة التحذير الشهيرة لتنبيه كل من خالطه في الفترة القصيرة الماضية؛ بضرورة الخضوع للفحص.

إدوارد - الصورة من حسابه على إنستغرام

ونشر إدوارد صورة للاختبار الخاص بفيروس كورونا، عبر خاصية الأستوري، بحسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وظهرت نتيجة المسحة إيجابية، وعلّق على الصورة قائلاً: "كورونا".

إدوارد - الصورة من حسابه على إنستغرام

وسبق أن أعلن الفنان إدوارد عن إصابته بفيروس كورونا في يناير الماضي، حيث كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلاً: "إيجابية".

وشارك متابعيه تفاصيل أول ليلة مع المرض، قائلاً: "هحكيلكو على أول ليلة مع الكورونا بما أنها أول مرة تجيلي وطلعت منها بإيه، ليلة صعبة جداً؛ تعب في الجسم زي ما يكون حد بيعذبك وبيدوس على كل حتة في جسمك وصداع، نفسك يغمى عليك عشان تخلص منه".

وأضاف: "رعشة فظيعة وطول الليل بقول: يا رب.. في لحظة فكرت في الموت والناس اللي ماتت من الكورونا صدقوني ماخوفتش من الموت، خوفت على مراتي وولادي وعيلتي وإنهم مسؤولين مني ولازم أبقى موجود عشانهم ولازم أصلي لربنا عشان يقومني أكمل".

وأكد إدوارد أنه بعدها فقد الشغف تجاه كل متع الحياة، وأنه لا يتمنى شيئاً سوى أن يكون بصحة جيدة؛ لأنه يحب الحياة، وكشف أن هناك الكثيرين سألوا عليه في مرضه، من إعلاميين وفنانين، ولفت إلى أنه اكتشف قيمته عند زوجته، التي لم تكن تخاف من أي شيء سوى أنها تريد مساعدته فقط.

وتابع قائلاً: "أد إيه إنتي ست عظيمة جالك كورونا ومقولتليش السنة اللي فاتت عشان كنت باشتغل وموش عاوزة تشغليني بيكي مكنتش عارف إنها صعبة للدرجة دي.. بجد إنتي جبل إنك استحملتي وكنتي واقفة كمان تخدمينا وتشوفي طلباتنا، أنا آسف إني محستش بيكي في الوقت ده، أوعدك أقوم وأعوضك عن كل ده".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».