اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توم كروز يحتفل بيوم ميلاده الـ60 بكعكة ورقص في حفل أديل.. ويثير التكهنات حول حب جديد

توم كروز- الصورة من حسابه على إنستغرام
كان نجم هوليوود "توم كروز" من بين أبرز حضور حفل "أديل" الذي أقامته في حديقة هايد بارك بلندن مساء الجمعة، والذي ضم أيضاً الممثل الكوميدي ومقدم البرامج "جيمس كوردون"، الممثل والمغني "لوك إيفانز"، مقدم البرامج الإذاعية "نيك غريمشو"، المذيعة "لورين كيلي"، ومقدم البرامج التليفزيونية "أنتوني ماكبارتلين". وعلى الرغم من أن يوم ميلاد "توم كروز" يوافق اليوم، 3 يوليو، إلا أنه استغل أجواء الحفل اللامع للإحتفال بيوم ميلاده الستين، حيث بدأ احتفالاته بالغناء والرقص مع "أديل"، وفقاً لموقع The Sun. شوهد نجم Top Gun وهو يتأرجح ويردد كلمات الأغاني مع النجمة الفائزة بجائزة غرامي "أديل". وقال شاهد عيان: "بدا توم وكأنه تعرض لانفجار مطلق. كان يفعل ذلك برقصه ويبدو أنه يعرف كل الكلمات ليغنيها".
وبعد انتهاء العرض، أحضر الموظفون كعكة يوم الميلاد مكسوة بالفراولة من أجل "كروز" وأشعل الشمعة على الكعكة على نغمات Happy Birthday. ولم يستطع "كروز" التوقف عن قول شكراً لكم، وهم يغنون يوم ميلاد سعيد. بعد ذلك ألقى كلمة حول كم كان من الرائع أن يتمكن الجميع من الاجتماع معاً في الأحداث مرة أخرى بعد Covid. وقال "توم" إن "أديل" كانت رائعة، لقد كان سعيداً للغاية وكان يعيش أفضل لحظاته. بعد ذلك، عاد "كروز" إلى فندقه في نايتسبريدج مع حارس شخصي واحد للراحة قبل المزيد من احتفالات يوم الميلاد.

توم كروز يثير التكهنات بحب جديد

توم كروز في حفل أديل برفقة امرأة غريبة بعد إنفصاله عن هايلي أتويل- الصورة من موقع Express
خطف "توم كروز" الأنظار بوسامته المعتاد عليها حيث بدا أنيقاً في الحفل وهو برفقة امرأة غير معروفة، الأمر الذي أثار الجدل حول دخوله علاقة حب جديدة خاصةً بعد إنفصاله عن "هايلي أتويل"- التي شاركته فيلم Mission Impossible- للمرة الثانية في وقتٍ سابق من الشهر الماضي، بعد إنفصالهما الأول في سبتمبر من العام الماضي. وقد أثار النجم العالمي بهذا الظهور التكهنات ما بين مؤكدين لدخوله علاقة حب جديدة، وآخرين يروا أن الأمر مجرد صديقة ذهبت معه الحفل الغنائي الأخير. جديراً بالذكر أنه يقال إن "توم" يخطط لرحلات إلى ويمبلدون، التي حضرها مع "هايلي" العام الماضي، وسباق الجائزة الكبرى البريطاني Grand Prix قبل أن يقيم حفلاً لأصدقائه في سوهو فارمهاوس في أوكسفوردشاير. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»