ظهر بجانب الملصق الدعائي.. كيف روج عبد الله السدحان لمسرحيته الجديدة؟

عبد الله السدحان - لقطة شاشة من برنامج " بالمختصر" المذاع على mbc
عبد الله السدحان - لقطة شاشة من برنامج " بالمختصر" المذاع على mbc

بدأ العد التنازلي لموسم مسرحيات عيد الأضحى المقبل، ومعه يحرص كل فنان أو فنانة على الترويج لعمله سواء من خلال نشر مقطع فيديو من الكواليس أو من خلال نشر بوسترات وصور العمل.
هذا ما اعتمد عليه الفنان عبدالله السدحان، الذي شارك جمهوره ومتابعيه، صورة من الملصق الدعائي لمسرحية " أكشن ياعمري" وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، واكتفى عبد الله السدحان بالظهور بجوار الملصق الدعائي ، دون كتابة أي تعليق.

المسرحية من بطولة عبدالله السدحان، البحرينية سعاد علي، سلطان المقبالي، شيخة زويد، ونسرين، وسيتم عرضها أيام عيد الأضحى، وتستمر على مدى ستة أيامٍ في مسرح جامعة الأصالة بالدمام بمشاركة فرقة الراية الشعبية، وهى من فكرة وإخراج فهد الدوسري.
وهذه ثاني مسرحية، تشهد عودة الفنان عبدالله السدحان إلى المسرح، إذ قدَم عملاً ضمن فعاليات موسم الرياض حمل عنوان "أبو مساعد في مهب البيت".

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الله السدحان الدرامية هى مسلسل " أربعيني في العشرين" ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول قصة رجلٍ يدخل في غيبوبة لمدة 20 عاماً، ويستيقظ بجسد أربعيني، وعقل عشريني، فيدخل في صراعات متنوعة،
المسلسل من إخراج إيلي حبيب، وبطولة الفنان عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبد الله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبد الكريم محمد، وتركي الشدادي، إضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».