اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد هنيدي ينشر أول صورة للفنان محمد عبد الرحمن "توتا" بعد خروجه من العمليات

محمد عبد الرحمن ومحمد هنيدي- الصورة من حساب هنيدي على تويتر
محمد عبد الرحمن ومحمد هنيدي- الصورة من حساب هنيدي على تويتر
طَمَأن النّجم محمد هنيدي الجمهور على صحة زميله الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن «توتة»، وذلك بعد إجراء عملية قلب مفتوح مؤخراً بشكل مُفاجِئ.
وقد زَارَ هِنيدي، صَديقه محمد عبد الرحمن في المستشفى، ونشر صورته معه وطمأن كل من سأل عليه بأنه بخير، كما كشف أيضاً عن مَوعد خُروجه من المستشفى.
ونشر هنيدي عبر حسابه على تويتر صورة له برفقة عبد الرحمن، كما أرفق الصورة بتعليق كشف عن موعد خروجه من المستشفى، وعلق ليقول: «من مستشفى دار الفؤاد... بنطمنكم توتة (عبد الرحمن ) بقى زي الفل وخارج بكرة».

فيما كشفت الفَنّانة المصرية نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بمصر، والمسؤولة على الملف الطبي في النقابة، أول من أمس، تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتة»، بعد إجرائه جراحة دقيقة بالقلب، مشيرة إلى أنّ الحَالة الصِحّية للفَنّان محمد عبد الرحمن شَهِدَت تحسناً خِلال الساعات الأخيرة، حيث خَرَجَ من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى، تمهيداً لخروجه من المستشفى خلال الساعات الماضية.
وأكّدت نهال عنبر أنّها على تواصل دائم بأسرته للاطمئنان على حالته، والنقابة تدعم كل أبنائها وتقف بجانبهم دائماً.
محمد عبد الرحمن - الصورة من صفحته الشخصية على فيسبوك

وأعلنت شقيقة «توتة»، قبل يومين، خضوعه لعملية قلب مفتوح بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث كتبت شامة عبد الرحمن، عبر حسابها على «فيسبوك»: «أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة... دعواتكم بالله عليكم».
وقبل الوعكة الصحية كان عبد الرحمن أعلن عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام»، عن عمله الفني الجديد الذي يحمل اسم «فيصل إكس أبو كليبس».
يذكر أنّ أحدث أعمال الفنان كان مسلسل «جمجوم وبم بم»، المكون من 15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار دِرامي كوميدي حول «جمجوم وبم بم» بعدما قَرّرا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجدا نفسيهما في مواجهة كل ما يخافان منه من أشباح ومصاصي دماء ولعنات المقابر وغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»