اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تحيي حفلاً بدار الأوبرا وتضع شروطاً للحضور

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام.jpeg 33
تحيي النجمة أنغام حفلاً بدار الأوبرا المصرية، حيث تلتقي بجمهورها يوم الاثنين الموافق 18 يوليو (تموز) الجاري، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.
وتقيم أنغام حفلاً غنائياً ضخماً، بمصاحبة فرقتها الموسيقية وبقيادة المايسترو هاني فرحات، من المقرر تنظيمه، حيث يسجل هذا الحفل مُقابلة أنغام بجمهور دار الأوبرا للمَرّة الثانية هذا العام، حيث أحيت حفلاً مؤخراً في شهر مارس (آذار) الماضي، على المسرح الكبير، والذي سَجّل عودتها بعد غياب دام لمدة عامين منذ آخر حفل أحيته ضمن احتفالات «يوم الحب» عام 2020.
ومن المتوقع تنظيم الحفل رافعًا لافتة «كامل العدد»، خاصة أنّه قد تَمّ نَفَاد نِسبة كبيرة من التذاكر فَور طَرحها على الموقع الإلكتروني الخاص بدار الأوبرا.
وقد وَضَعَت إدارة الأوبرا بعض الشروط للجمهور من أجل دخول المسرح وحضور الحفل، حيث جاءت من بينها: فتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساء، وينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة، وضرورة الدخول بالكمامات، مع الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، بالإضافة لمنع التصوير، وعدم دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.
وتقدم «أنغام» خلال حفل دار الأوبرا نُخبة مُختَارة من أَجمل أَعمالها، بجانب عدد من أغاني التراث منها: «لوحة باهتة، وحالة خاصة جداً، وأساميك الكتيرة، ويا ريتك فاهمني، وسيدي وصالك، وعرفها بيا، ومهزومة، ولا دبلت، وعمري معاك، وحتة ناقصة، وأكتب لك تعهد، وهو نفس الشوق، وأنا بعته كتير، وهتشتاقوا، ونفضل نرقص، وبتوصفني، وحبايبنا، واتجاه واحد، وبعتلي نظرة، وقلبك أجمل مكان».
أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتجري أنغام عِدّة بروفات للحفل عقب إجازة عيد الأضحى، برفقة المايسترو العالمي هاني فرحات، والأوركسترا التي تتخطى الـ100 شخص من أمهر العازفين في مصر والوطن العربي، كما يَستعين المايسترو هاني فرحات ببعض العازفين الأجانب.
يذكر أنّ النجمة أنغام، تَعيش حالة من النشاط الفني المكثف، حيث أحيت مؤخراً مجموعة كبيرة من الحفلات والأمسيات الموسيقية كان آخرها، مساء الجمعة، على مسرح المنارة، كما تَعكف على الانتهاء على عدد من الأغنيات لطرحها على طريقة السينغل خلال الفترة المقبلة.
في سياق مغاير، وَجّهت النجمة أنغام مناشدة إلى المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالعدول عن قراره بالاستقالة، معتبرة ذلك خسارة كبيرة للنقابة وللمطربين ولجميع الموسيقيين، وغَرّدت عبر حسابها الرسمي على «تويتر قائلة»: ‏«استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفَنّان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيره للنقابة والموسيقيين ولنا جميعاً.. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»