اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار هدايا للزوجة، في عيد الأضحى

 الشيكولاتة
معظم النساء يفضلن الشيكولاتة
هدية الزوج
أفكار هدايا للزوجة، في عيد الأضحى
هدية الزوج
هدية الزوج لزوجته، في عيد الأضحى
باقة الورود
باقة الورود تحمل بداخلها معاني الحب والرومانسية
مجموعة العناية بالبشرة
يمكن شراء مجموعة العناية بالبشرة للزوجة في العيد
 الشيكولاتة
هدية الزوج
هدية الزوج
باقة الورود
مجموعة العناية بالبشرة
5 صور

عيد الأضحى المبارك من المناسبات المهمة في حياة الزوجين، ومن واجب الزوجين تهنئة بعضهما البعض، وتبادل الهدايا وإظهار مشاعر الحب والاحترام.

باقة الورود تحمل بداخلها معاني الحب والرومانسية


وبحسب موقع The Knot، تختلف الهدايا التي من الممكن تقديمها باختلاف طبيعة الزوج والزوجة؛ فلكلٍ ذوقه الخاص.. كذلك تُحدد قيمة الهدية بحسب المبلغ المرصود لشرائها، رغم أن الهدية بقيمتها المعنوية وليست المادية.

أفكار هدايا الزوج لزوجته، في عيد الأضحى

بإمكان الزوج عمل الكثير من الأفكار لتقديم الهدية لزوجته في عيد الأضحى، ومن بين هذه الهدايا ما يلي:

1- العطر

وذلك باختيار الماركة التي تفضلها، والتركيز على نوعية العطور الهادئة، التي تعبّر عن مشاعر الحب والرومانسية، وبالإمكان أيضاً تقديم مجموعة كاملة من العطر ومنعش الجسم والشموع العطرية والصابون المعطر، أو مجموعة كريمات العناية بالجسم والشعر.

2- عمل حفلة بسيطة

عيد الأضحى المبارك من المناسبات التي من الواجب فيها صلة الأرحام؛ لذلك فإن عمل حفلة يتم فيها دعوة الأصدقاء المقربين والأهل، فكرة مناسبة لجوّ العيد من تجمع عائلي يغلب عليه طابع الحديث والضحك والأوقات السعيدة، ويتم فيه تقديم الحلويات والوجبات الخفيفة والهدايا الرمزية.

3- أخذها في رحلة

هدية الزوج لزوجته في عيد الأضحى


المرأة بطبيعتها تعشق السفر والتنقل بين الأماكن السياحية والأسواق التجارية المشهورة؛ لأنها تغيّر من نفسيتها وتجعلها تتحلى بروح المرح والإيجابية، ويُفضل أخذها في رحلة إلى الأماكن التي تفضلها.

4- صورة مرسومة لها

هذه طريقة مختلفة للاحتفال وتقديم الهدايا، ستُدخل الفرح والسرور إلى قلبها، وتُشعرها بالفرح والثقة، وبالإمكان أيضاً انتقاء صورة جميلة لها وتكبيرها ووضعها في إطار جذاب وتعليقها في غرفة النوم.

5- الإكسسوارات والمجوهرات

جميع النساء بلا استثناء، يرغبن في اقتناء أكبر قدر من المجوهرات والإكسسوارات، ويجدن في هذا متعة كبيرة جداً، مثل: الساعة، الأساور، الخواتم، الأقراط الذهبية والفضية.

6- ملابس جديدة

بالإمكان اصطحاب الزوجة لأحد الأسواق التجارية، وانتقاء ما تحب من الملابس التي تناسب ذوقها، وكذلك الأحذية والحقائب اليدوية والشالات والوشاحات.

7- الأجهزة الإلكترونية

مثل الهاتف المحمول، اللاب توب، جهاز التابلت.. أو بالإمكان تقديم غسالة صحون كهربائية أو سشوار شعر أو أي جهاز منزلي هي في حاجة إليه، يريحها من عناء كبير أثناء ترتيب البيت.

8- الورد والشيكولاتة

معظم النساء يفضلن الشيكولاتة


الورد من الهدايا التي يحبها الجميع، وفيه تعبير عن الحب العميق، ويُفضَّل تقديم الشيكولاتة مع الورد؛ لأن الشيكولاتة مفضلة من قِبَل غالبية النساء، بالإضافة لبعض أنواع الحلوى التي تحبها الزوجة.