اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: كلوي كارداشيان تحتفل بيوم ميلادها

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان - الصورة من حسابها في انستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عدة صور على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرم تظهر احتفالها بذكرى ميلادها الـ 38 بطريقة مميزة للغاية.
وظهرت النجمة ترتدي فستاناً باللون الزهري من الجلد، ضيق جداً ومتوسط الطول، بدت اشبه بشقيقتها النجمة الشهيرة كيم كارداشيان التي غالباً ما تظهر بإطلالات مشابهة.
وأرفقت كلوي المنشور بتعليق كتبت فيه: "شكراً جزيلاً للجميع على هذا الحب في يوم ميلادي، لقد غمرتوني حباً وتباريك، أنا ممتنة للغاية. أخذت ما يفوق الـ 400 صورة مع الفتيات، وهذا أفضل ما حصلنا عليه".
وحظي المنشور بتفاعل كبير بين المتابعين، الذين تمنوا لها عاماً مليئاً بالحب والفرح. وبعد الاحتفال نشرت ايضاً كلوي فيديو مميزاً، أيضاً على انستغرام، يجمعها بابنتها ترو، أرفقته بتعليق مختصر جداً حيث كتبت "بغمضة عين" ويظهر الفيديو لقطات لكلوي مع ابنتها منذ ولادتها وحتى الآن.
وكانت كلوي كارداشيان قد كشفت مؤخراً العديد من الأمور حول حياتها الخاصة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان، كان من ضمنها خضوعها لعملية تجميل أنفها.
وأوضحت النجمة أنها كانت تريد القيام بهذه الخطوة منذ زمن لكنها كانت خائفة من ذلك، خاصة أن الأنف يقع في منتصف الوجه، وهو أمر يحمل بعض المخاطرة.
وقالت كلوي: "في النهاية تشجّعت وفعلتها، وأحببت النتيجة"، وأضافت :"أسفي الوحيد هو أنني لم أفعل ذلك من قبل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»