اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Nikkon تطلق كاميرا جديدة مناسبة لصناع محتوى الفيديو بسعر مثالي

صورة كاميرا نيكون الجديدة
كاميرا نيكون الجديدة - الصورة من موقع techradar
صورة كاميرا نيكون الجديدة
كاميرا Nikon Z30 الجديدة - الصورة من موقع techradar
صورة كاميرا نيكون الجديدة
صورة كاميرا نيكون الجديدة
2 صور

أعلنت شركة "نيكون" إطلاق كاميرا Nikon Z30 الجديدة، والتي تعد الآن أكثر كاميراتها الاحترافية بأسعار معقولة ومناسبة لمن يقومون بعمل "فلوج" أو للمدونين وصناع المحتوى.

وبحسب ما ذكره موقع techradar المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن Nikon Z30 هو تطور ملائم لمدونات الفيديو على كاميرا موجودة (Nikon Z50) ويزيل عدسة الكاميرا الخاصة بهذا النموذج لتحقيق سعره المنخفض وعامل الشكل الأصغر.

ويعني هذا أنك تحصل على مستشعر APS-C 20.9 ميجابكسل، وهو أصغر من الإطار الكامل ولكنه أكبر بكثير من Micro Four Thirds أو أي مستشعر للهاتف الذكي. يمكن لكاميرا Z30 تصوير فيديو بدقة 4K / 30p أو مقاطع بالحركة البطيئة Full HD / 120p، وبدلاً من تقديم ثبات أقوى للصور داخل الجسم، فإنها تأتي مع تقليل الاهتزاز الإلكتروني (e-VR) الذي ينتج عنه اقتصاص 1.3x على صورتك.

بخلاف عدم وجود عدسة الكاميرا، تتمثل الاختلافات الرئيسية عن Nikon Z50 في تضمين شاشة لمس متغيرة الزاوية مقاس 3 بوصات (بدلاً من شاشة قابلة للإمالة)، وخيار تشغيل الكاميرا من خلال منفذ USB-C الخاص بها، والقدرة على تصوير مقاطع مدتها 125 دقيقة دفعة واحدة بدون حدود قياسية.

يعد التركيز التلقائي أحد أهم الميزات لمدوني الفيديو وصناع المحتوى على يوتيوب، لذا توفر كاميرا Nikon Z30 نظام تركيز بؤري تلقائي، مما يعني أنه يجمع بين اكتشاف الطور والتباين AF. على الرغم من أنك لن تحصل على نفس أداء التركيز البؤري التلقائي مثل Nikon Z9، فقد أخبرت Nikon أن التركيز التلقائي في Z30 على مستوى مماثل لـ Nikon Z6 وZ7.

يعني عدم وجود عدسة الكاميرا في Z30 أنها أرخص أيضًا من Z50 التي تم إطلاقها، حيث يبلغ سعر الهيكل فقط 699 جنيهًا إسترلينيًا، وعندما يتم طرح الكاميرا للبيع في 14 يوليو، ستتمكن أيضًا من شرائها في حزم مختلفة. تتضمن إحدى هذه العدسات 16-50mm f / 3.5-6.3 VR مقابل 839 جنيهًا إسترلينيًا، بينما ستتضمن مجموعة أدوات تسجيل الفيديو الأكبر تلك العدسة والكاميرا وML-L7 Remote وSmallRig ترايبود SmallRig وSmallRig Windmuff (والتي تكلف مجتمعة 879 جنيهًا إسترلينيًا).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"