اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل كلمات التهنئة للحجاج

الحرم المكي
الحرم المكي - الصورة من رئاسة شؤون الحرمين

يبحث عديد من المسلمين عن أجمل عبارات التهنئة بالحج لعام 2022، ليعبروا من خلالها عن أطيب التمنيات والتبريكات بتأدية أحبائهم الركن الأعظم من أركان الإسلام، وهو حج بيت الله الحرام.
لذا جمعنا لكم في "سيدتي" أجمل رسائل تهنئة بمناسبة الحج لعام 2022:
- ها هي شمسك تغيب يا عرفة، اللهم تقبل من حجاج بيتك واغفر لهم وتقبل منهم، اللهم اعصمهم بعد يومك هذا، وداعاً يا عرفة والقلب يعتصره الألم.
- هنيئاً لهم نتمنى لهم حجّاً مبروراً وسعياً مشكوراً، اللهم ارزقنا حجة تغفر بها ذنوبنا وترحمنا.
- اللهم احفظ حجاج بيتك الحرام وأعنهم على أداء فريضتك وهب علينا وعليهم نسائم الأجر والثواب، اللهم تقبل حجتهم وأكرمنا بعودتهم سالمين، اللهم آمين.
- الحج دعوة من الله لزيارة بيته تأتي متى ما شاء سبحانه، تقبل الله منه وبارك بمن سعى، تقبل الله حجكم.
- إلى كل من شد رحاله لقضاء فريضة الحج أسأل الله بأجلّ أسمائه وصفاته أن يتقبل منك وأن ترجع إلى ديارك كيوم ولدتك أمك بلا ذنوب ولا معاصي.
- - لبيّك اللهم لبيّك وإن لم نكن بين تلك الجموع، لبيّك اللهم لبيّك وإن لم تك أجسادنا معهم يا رب، فقد حجّت أرواحنا وطافت قلوبنا، فاكتب لنا الخير والتوفيق يا أرحم الرّاحمين.
- بِكامل المحبّة يُسعدنا أن نُبارك لكلّ حاج وكلِّ حاجّة، سائلين المَولى أن يجعل ما قدموا إليه مقبولًا، وأن يرزقهم التّوفيق والصلاح في طريق الثبات على دين الله، حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً ان شاء الله.
- اللهم يسر على الحجاج حجهم وأعدهم لبلادهم سالمين غانمين متعافين، حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور بإذن الله.
- نفرش الدار ورداً استقبالاً لهم، فقد كانوا ضيوف الرحمن نردد لهم: حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً تصلون بالسلامة يا حجاج بيت الرحمن.
- وداعاً حجاج بيت الله الحرام، تقبل الله طاعاتكم وردكم إلى أهاليكم سالمين، حج مقبول وسعي مشكور وذنب مغفور وتجارة لن تبور.
- وداعاً يا أحلى أيام الدنيا، مع مغيب شمس هذا اليوم نودع التكبير المقيد والمطلق، اللهم تقبل منا ومن حجاج بيتك وضيوفك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".