اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شلت هالحلوه من بين أخواتها.. أصالة تعايد جمهورها بأغنية جديدة

أصالة - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
أصالة - صورة من حسابها الرسمي على " انستغرام"
قررت الفنانة أصالة، أن تعايد جمهورها قبل أيام من حلول عيد الأضحى، بمقطع من أغنياتها الجديدة التي تحمل عنوان " غلبان"، حيث قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
وقالت أصالة، أنها قررت أن تنشر هذا المقطع من أغنيتها الجديدة في ذلك التوقيت، حتى تصالح جمهورها خاصة بعد تأخرها في تنفيذ وعدها وهو طرح ألبومها الجديد
ووجهت أصالة رسالة لأصدقائها والمقربين لها هنأتهم من خلالها بقرب حلول العيد.." كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي".
وأرفقت أصالة تعليقاً، على مقطع الأغنية الذي نشرته ..قالت من خلاله.." قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد .. أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص".
وتابعت "مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني".

جدير بالذكر ، أن الفنانة أصالة روجت لألبومها الجديد منذ أيام ، عبر حسابها على " انستغرام" حيث استعانت بكلمات وجمل تحفيزية ، مثل "الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي"، وذلك حتى تزيد من حماس متابعيها وجمهورها.
وأوضحت أن سبب تأخرها في طرح الألبوم هو اهتمامها بكل تفاصيله خاصة وأنها حريصة على إسعاد جمهورها.
وكانت الفنانة أصالة أحيت خلال الأيام الماضية العديد من الحفلات بأكثر من دولة عربية، آخرها الحفل الذي أقامته بدولة قطر.
يذكر أن أخر أعمال أصالة أغنية "أنا دخيل الله"، من كلمات سعود البابطين، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع ميثم علاء الدين،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»