نهال عنبر تكشف لـ«سيدتي» مستجدات العملية الجراحية لحمدي الوزير.. وجديد أعمالها

نهال عنبر خلال لقائها بسيدتي - تصوير محمد عربي
نهال عنبر خلال لقائها بسيدتي - تصوير محمد عربي
طَمأَنت النّجمة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية على صِحّة الفَنّان حمدي الوزير، كاشفة عن آخر تطورات حالته الصحية وإجرائه عملية مؤخراً، كما عَبّرت عن سَعَادتها بالشراكة الأخيرة الموقعة، على هامش المؤتمر الصحافي الذي عُقِدَ للإعلان عن اتّفاقية بين نقابة المهن الموسيقية وشركة سُكنَة لإقامة عزاءات الفنانين، كاشفة عن أسباب دَعمها لهذه الشراكة خلال لقائها مع «كاميرا سيدتي» حيث قالت: «كان هناك سوء تنظيم في الجنازات، بالإضافة لرفض بعض المسؤولين الحضور، حيث كانت تَتِمّ مُضايقتهم، وأنا شخصياً تَعّرضت لمضايقة في جنازة والدي، حيث كنت في حالة حزن شديدة وفوجئت بأحد الأشخاص يستوقفني ويعانقني وأنا لا أعرفه، إذ إنّه لو كان حضوره من أجل التَعزِيَة فهذا شيء أتشرف به، ولكن بعض الغرباء كانوا يقتحمون العزاء».
توقيع عقد الشراكة بين نقابة الممثلين شركة سكنة - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي 2

وعن رَدّ فِعلها لما مَرّت به عنبر خلال عزاء والدها: «لولا أني في عزاء والدي لتصرفت معه تصرفاً آخر وضربته».
وتابعت نهال: «هناك مواقف مُحرِجة تَعَرّضت لها، سواء الشد من ملابسي، ومن طرحتي لكي يلتقط بعض الناس الصور معي، وهذا شيء لا يصح، ولولا الحزن على الموقف لكان لي معهم موقف قاسٍ».
وأشادت عنبر: «أوّل مَرّة تَتَمّ الشّراكة مع شَركة سُكنَة من خلال جَنازة سهير البابلي، وتَمّ التنظيم بشكل مُبهِرٍ في النظام والمواعيد والاهتمام بمراسم الدفن، بالإضافة كذلك لجنازة الفَنّان الراحل سمير صبري».
وأكدت نهال على أهمية العلاقة بالإعلام، حيث قالت: «تتم إنشاء آلية للتواصل مع الصحافيين والإعلاميين، حيث سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع المجلس الأعلى للإعلام لتنظيم العلاقة أكثر مع نقابة المهن التمثيلية».
فيما أشارت نهال إلى الجهد العصبي الواقع عليها أثناء متابعة الحالة الصحية لأحد زملائها الفنانين ووصفت ما تَمُرّ به من ضغط عصبي: «لا أستطيع أن أَصِفَ لك ما أَمُرّ به من ضغوط عصبية، حيث أمسك بالمصحف وأقرأ القرآن وأدعو لزملائي بالشفاء وأتواصل كذلك مع الأطباء للاطمئنان والمتابعة على الأحوال الصحية للمرضى الفنانين، وكذلك أتواصل مع مساعدي الأطباء وخصوصاً في العمليات الكبرى؛ إذ إن هذا يشكل ضغطاً على جهاز العصبي».
نهال عنبر خلال لقائها بسيدتي - تصوير محمد عربي

وفيما يخص الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير كشفت نهال: «الحمد لله العملية كان كبيرة جداً والدكتور عماد حسين أجرى العملية له في مستشفى عين شمس التخصصي، وعندما مَرِضَ الوزير تواصلت مع مدير المستشفى، الذي طلبني بضرورة إرساله إليه ليقوم بالإجراءات اللازمة للعملية وعرضه على استشاري أوعية دموية؛ إذ إنّه يُعَاني من مشاكل في الشريان الأورطي وتمدده، حيث أجريت له العملية على أكمل وجه، وهو الآن في الرعاية الصحية، وخرج من العمليات مساء أمس، وأتابع الحالة الصحية له على الدوام».
وعن جديد أعمالها الفترة القادمة قالت نهال: «أشارك مع خالد الصاوي وصابرين في مسلسل (أعمل إيه؟)، الذي يتناول قضية اجتماعية مهمة في إطار كوميدي، وهو من إخراج أحمد عبد العاطي، وسيتم عرضه قريباً إن شاء الله فور الانتهاء من تصويره».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»