اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تشهد دبي عودة جاستين بيبر إلى المسرح بعد أزمته الصحية؟! ومن هم النجوم الذين سيُحيون حفلات غنائية؟

جاستين بيبر على المسرح
جاستين بيبر على المسرح - الصورة من حساب النجم في إنستغرام
بعد أن ألغى النجم العالمي جاستين بيبر العديدَ من الحفلات التي كانت مقررة ضمن جولته العالمية التي تسمى "Justice"، على اسم ألبومه السادس الذي صدر العام الماضي، والتي تتضمن 30 دولة في 6 قارات، ينتظر العالم العربي بشغف لمعرفة مصير الحفلين اللذين سيقدمهما في دبي في شهر أكتوبر المقبل، ضمن 125 عرضاً كان من المفترض أن يقدمها خلال عام كامل، في الفترة من مايو 2022 وحتى مايو 2023.
ومن المتوقع أن يُحيي النجم الكندي في 8 أكتوبر/ تشرين، الحفل الأول في دبي، ولكن بعد زيادة الطلب على بطاقات الحفل، سيُحيي النجم حفلاً ثانياً في الليلة التالية؛ أي في 9 أكتوبر 2022، وذلك بهدف إرضاء الجمهور العربي الكبير، الذي ينتظر أن يشاهد نجمه المحبوب.
وستكون هذه الزيارة الثالثة للنجم جاستين بيبر إلى الإمارات؛ إذ أنه قام في السابق بإحياء 4 حفلات غنائية في دبي، كما أنه من المتوقَّع أن تشهد دبي عودته للمرة الأولى إلى المسرح بعد أزمته الصحية.

جديد الحالة الصحية للنجم جاستين بيبر

وكانت كاميرات الباباراتزي قد تمكنت من التقاط صور للنجم العالمي جاستين بيبر، خلال توجهه لتناول عشاء رومنسي مع زوجته هايلي بالدوين في لوس أنجليس منذ عدة أيام.
واللافت في الصور التي نشرها موقع دايلي مايل البريطاني، أن النجم الذي تعرض لأزمة صحية مؤخراً، قد ظهر بصحة جيدة ووجه بدا يستعيد شكله الطبيعي.
وكان جراح متخصص في شلل الوجه، قد ذكر بعد مشاهدة فيديو بيبر، الذي يتحدث فيه عن مرضه الذي تسبب بإلغاء حفلاته، أن هناك علامات مبكرة على تعافي نجم البوب الكندي جاستين بيبر، بعد تشخيص إصابته بفيروس أدى إلى إصابة نصف وجهه بالشلل.
وأضاف استشاري الجراحات التجميلية في بريطانيا، تشارلز ندوكا، إلى أن حوالي 75% من مرضى هذه المتلازمة الذين يتلقَون العلاج المبكر، ومنه المنشطات والأدوية المضادة للفيروسات، يتعافَون تماماً.
كما أكد في حديث له مع وكالة "رويترز" أن الفيديو الذي نشره السيد بيبر، يُظهر أن لديه بعض الأدلة على التعافي، وهو أمرٌ مشجع.

نجوم العالم في دبي


لن يكون جاستين بيبر النجمَ العالمي الوحيد في حفلات دبي هذا العام؛ بل سيسبقه عدة نجوم مثل النجم العالمي 50 سنت الذي سيحيي حفلاً في 30 سبتمبر أيلول المقبل في دبي، ضمن جولته Green Light Gang التي شملت أوروبا.
وسيجمعه الحفل الثاني له في دبي بعد أن كان قد أحيا حفلاً هناك عام 2019 أيضاً، بالموسيقي Tony Yayo، ومغني الراب Uncle Murda.
وسيكون الجمهور الإماراتي أيضاً على موعد مع الفنان النرويجي آلان ووكر، والمغني الأمريكي KSHMR في دبي، في 26 أغسطس/ آب المقبل؛ حيث مِن المتوقع أن يقدم أغنية "Sweet Dreams"، الفيديو الموسيقي الذي تم تصويره في دبي؛ إضافةً إلى عرض موسيقي مميز.
وسيُحيي نجم الهند الشهير Sonu Nigam عرضاً متميزاً في دبي يوم 10 سبتمبر/ أيلول؛ أي بعد عرضي النجم جاستين بيبر؛ ليكون الجمهور على موعد مع الرقصات التي تشتهر بها بوليوود، على أن يقدم النجم أشهر أغانيه الناجحة مثل "Saathiya" و"Deewana Tera" و"Tumse Milke Dil Ka".
أمّا في 24 نوفمبر المقبل؛ فسيكون المسرح لعشاق النجم الإسكتلندي لويس كابالدي البالغ من العمر 25 عاماً؛ حيث سيقدم حفلاً مميزاً مع فرقته يتضمن أجمل أعماله.
وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها لويس كابالدي في الإمارات؛ فقد سبق أن قدّم حفلاً في أبوظبي بداية العام وخلال الفورميلا وان، كما سبق له أن قدّم عام 2020 حفلاً في الشارقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»