مطرب المهرجانات عمر كمال يؤدي مناسك الحج

عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
عمر كمال - الصورة من حسابه على فيسبوك
2 صور
شارك مطرب المهرجانات المصري عمر كمال، لقطة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أثناء أدائه لمناسك الحج.

عمر كمال ظهر في الصورة من داخل الحرم المكي، معلقًا عليها قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين .. وعيد أضحى سعيد عليكم».
الجدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين كانت قد قررت منذ فترة رفع الإيقاف عن مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد يوم واحد فقط من إعلان التحقيق معه، وذلك حسبما أعلن عمر كمال نفسه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وكَتَبَ كمال مُبدِياً سَعادته على رفع الإيقاف على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: « الحمد لله تم رفع الإيقاف عني من نقابة المهن الموسيقية».

فيما أعلن أيضاً مدير أعمال مطرب المهرجانات عمر كمال، (أمير سامي)، أن نقابة الموسيقيين قررت رفع الإيقاف عنه، بعد القرار الذي اتخذه مجلس النقابة على إثر أزمته الأخيرة، بشأن إساءته للفنان هاني شاكر في مقطع فيديو، تم بثه على حسابه على «فيسبوك». وكشف عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، حيث كتب معلقاً: «الحمد لله تَمّ رفع الوقف... شكراً لسيادة النقيب الأستاذ هاني شاكر ولأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين».
وعن تفاصيل التحقيق مع مطرب المهرجانات عمر كمال، التي جرت حينها، بمقر نقابة المهن الموسيقية، عقب عودته إلى مصر، كشف مصدر فني بنقابة المهن الموسيقية، تفاصيل التحقيق قائلاً: «عمر كمال خضع للتحقيق، أمام وكيل المجلس المايسترو حمادة أبو اليزيد، والمستشار علاء عامر، والفنان حلمي عبد الباقي... حيث قَدّم عمر كمال اعتذاره إلى مجلس النقابة، والنقيب الفنان هاني شاكر، مؤكداً أنّه لم يَقصِد أي إهانة، وتَمّ رفع الإيقاف، وبدون توجيه أي إنذار له».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في 15 فبراير الماضي، إحالة المطرب عمر كمال للتحقيق، وإيقافه عن العمل، وذلك بعد تداول مقطع فيديو له، تحدث خلاله بأسلوب غير لائق، عن الفنان هاني شاكر «نقيب المهن الموسيقية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»