اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الذكرى السنوية ال 90 .. كيف أصبحت الحلقات الأربع علامة تجارية لشركة آودي الألمانية؟

تاريخ الحلقات الأربع
تاريخ الحلقات الأربع


 اندماج أربع شركات تصنيع سيارات، هي: أودي، ودي كيه دبليو، وهورش، وواندرر، تحت مظلة مجموعة واحدة تسمى "أوتو يونيون آيه جي" بتاريخ 29 يونيو عام 1932 هي التي شكلت فيما بعد شركة آودي الألمانية العريقة.

 

تطور علامة آودي الألمانية
تطور علامة آودي الألمانية

في الوقت ذاته، أبرم الكيان الجديد اتفاقية أخرى بشأن شراء وتأجير قسم السيارات في واندرر، ويقع مقر المجموعة الجديدة في مدينة، كيمنتس، شرق ألمانيا بولاية ساكسونيا، مع الإدارة الموجودة في مصنع “دي كيه دبليو” بمدينة تشوباو الألمانية، وذلك في عام 1936. بعد إنشائها، صارت أوتو يونيون آيه جي ثاني أكبر مجموعة للسيارات في ألمانيا. و يُظهر شعار الشركة أربع حلقات متشابكة لتمثل الوحدة التي لا تنفصم للشركات الأربع المؤسسة.

 

كيف تكطورت علامة الأربع حلقات؟
كيف تطورت علامة الحلقات الأربع؟

جرى الاحتفاظ بالأسماء التجارية للشركات أودي ودي كيه دبليو وهورش وواندرر، مع تخصيص شريحة سوق محددة لكل علامة من العلامات التجارية الأربع للمجموعة. نشطت دي كيه دبليو في قطاع صناعة الدراجات النارية والسيارات الصغيرة.  فيما تقوم واندرر بتصنيع وبيع السيارات متوسطة الحجم، وتسوق أودي الطرازات في قطاع السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، وتتربع شركة هورش للسيارات الفاخرة على قمة السوق.

 

علامة آودي - ذكرى تطور
ذكرى تطور علامة آودي

اليوم، لا يزال بإمكان عشاق أودي التعرف على تجربة وتاريخ أودي في تصنيع السيارات الفاخرة، من خلال زيارة متحف هورش في مدينة تسفيكاو بألمانيا أغسطس المقبل ومن خلال الرابط (https://www.horch-museum.de/en/)، وكذلك عبر متحف أودي المتنقل في إنغولشتات. حتى 24 سبتمبر المقبل، يمكن لزوار هذا الأخير مشاهدة المعرض الخاص “الحلقة الخامسة”، الذي يحكي قصة “أن أس يو NSU”، أقدم علامة تجارية سابقة لمجموعة أودي آيه جي.

كما يمكن لأولئك الذين يرغبون في زيارة متحف أودي المتنقل من منازلهم أو أثناء السفر القيام بذلك في أي وقت من خلال تطبيق Audi Tradition، والمتاح للتنزيل في جميع متاجر التطبيقات الشهيرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام آي أوه أس iOS و آندرويد، بالإضافة إلى التعرف على المركبات المعروضة على الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.