اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سينتيا خليفة: الحديث بالعامية المصرية "صعب" ولو عرض عليّ دور فتاة شعبية سأقدمه

سينتيا خليفة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
سينتيا خليفة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

قالت الفنانة سينتيا خليفة، إن الحديث باللهجة العامية المصرية لم يكن سهلاً في البداية، لافتة إلى أنها تشعر بتحسن في لكنتها المصرية، ولو عرض عليها تجسيد شخصية فتاة شعبية مصرية ستقدمها دون تردد.

سينتيا خليفة - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "مساء DMC"، أن اختلاطها بأصدقائها المصريين وتقديم الأعمال الفنية ساعدها على التعوّد على الكلام بشكل طبيعي بالعامية المصرية، وداعبت الحضور بقولها إن المشكلة التي تواجهها الآن هي كيف تعود للحديث باللهجة اللبنانية بعد عودتها إلى بيروت.

ولفتت إلى أن أهلها يتعجبون عندما تتحدث باللهجة المصرية، إلا والدها فيشجعها على الأمر، وقالت: "أبويا بيحب المصري، وبيقول لي اتكلمي مصري كملي كده".

وعن إمكانية تقديمها لدور فتاة شعبية مستقبلاً، أكدت أنها مستعدة لذلك لو عرض عليها الأمر، مضيفة: "لو جالي دور شعبي هعمله، الفكرة إني ممكن أعمل أي حاجة لو عجباني هتمرن وآجي جاهزة للموضوع".

وذكرت أنها حريصة على الالتحاق بورش تمثيل؛ حتى تطور من نفسها، موضحة أن الممثل عليه أن يتعلم طوال الوقت؛ لأنه يحتاج إضافة مهارات جديدة إلى ذاته.

وأكدت أنها تتعامل مع كل عمل فني تشارك فيه بجدية، مدينة بالفضل إلى المخرجين الذين تعاونت معهم بعد نزولها إلى مصر؛ رغم أن لكنتها المصرية كانت ضعيفة.

وتابعت: رغم أن لكنتي في الأول كانت ضعيفة، لكنهم وثقوا فيَّ وأشكر هاني خليفة مخرج مسلسل نمرة 2، وسامح عبدالعزيز مخرج حرب أهلية، أضافا لي كممثلة، ويتمكنان من إدارة الممثل بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»