بيتر ميمي يكشف تفاصيل مسلسل «الحشاشين» مع كريم عبدالعزيز

كريم عبد العزيز - صورة من حسابه على إنستجرام
كريم عبد العزيز - صورة من حسابه على إنستجرام
كريم عبدالعزيز - تصوير محمد عثمان
كريم عبدالعزيز - تصوير محمد عثمان
كريم عبد العزيز - صورة من حسابه على إنستجرام
كريم عبدالعزيز - تصوير محمد عثمان
2 صور
كشف المخرج المصري بيتر ميمي، عن أحدث أعماله الفنية الجديدة والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وهو مسلسل «الحشاشين».

بيتر ميمي نشر صورة للنجم كريم عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: «مسلسل الحشاشين، أبطال وأباطيل من وحي التاريخ، حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي تامر مرسي».
وكان بيتر ميمي الذي يُعد واحدًا من أبرز المخرجين في مصر حاليًا، قد قدم مؤخرًا في العام الماضي بموسم رمضان مسلسل «الاختيار 3» من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا وخالد الصاوي، كما قدم سابقًا مجموعة أعمال أبرزها: «القرد بيتكلم، حرب كرموز، كازابلانكا وموسى».

وكان كريم عبدالعزيز، قد تحدث لسيدتي أثناء العرض الخاص والحصري لفيلم «كيرة والجن» الذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض مؤخرًا، مؤكدًا أن الفن غايته توعية الناس وتثقيفها، مشدداً على أنه سلاحٌ من أسلحة العصر.

وقال كريم عبدالعزيز: «السينما متعةٌ وإبهارٌ، وتسهم في تشكيل وجدان الناس». مضيفاً «هذا العمل الأصعب والأضخم بالنسبة لي، وتطلَّب مني بذل مجهودٍ كبيرٍ طوال ثلاث سنوات، إذ توقف التصوير بسبب انتشار جائحة كورونا». مؤكداً أن «طاقم كيرة والجن عمل عليه بدمه».

وتمنَّى النجم المصري، أن يصل تعبهم ومجهودهم للجمهور، قائلاً: «أود أن يشاهد الجمهور هذا العمل بقلوبهم، وأتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويُسعدني كثيراً رؤيتهم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»