منى زكي وياسمين عبد العزيز تحتفلان معاً بالعطلة الصيفية

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي - الصورة من حساب ياسمين على إنستغرام
ياسمين عبد العزيز ومنى زكي - الصورة من حساب ياسمين على إنستغرام
عاودت النجمة ياسمين عبد العزيز الظهور مَرّة أخرى لتُطَمَئن الجمهور على صحتها - وذلك بعدما خَاضَت رِحلة عِلاج جَديدة مؤخراً في سويسرا قبل أن تَعُود لقضاء فَترة النقاهة على البحر - حيث كان آخر ظهور لها مع النجمة منى زكي، لتعلن عودتها مَرّة أخرى لممارسة حياتها الطبيعية.
وظهرت النجمتان منى زكي وياسمين عبد العزيز أمس على شَاطِئ البحر، حيث كانتا تستمتعان بعطلتهما الصيفية وعيد الأضحى.
ونَشَرَت ياسمين عبد العزيز صورتها الجديدة أمام الشاطئ، حيث خطفت الأنظار بظهورها مع صديقتها منى زكي، حيث لاقت صورتهما تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أشاد بقوة علاقة صداقتهما، واستمرارها لسنوات طويلة، حيث تعتبر من أشهر علاقات الصداقة في الوسط الفني، وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور مجدداً على حالتها الصحية بظهورها الأخير.
وبعد ظهور ياسمين عبد العزيز مع منى زكي، كانت ياسمين خطفت الأنظار بنشاطها الاجتماعي المميز في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل، ومن بينها صورتها في عيد الأضحى حيث أطلت على جمهورها بالحجاب أثناء احتفالها بالعيد في الساحل الشمالي.
فيما شاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور مؤخراً، أوّل صورة لها في القاهرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حيث عادت للظهور على حسابها على إنستغرام، ونشرت صور لها برفقة صديقات طفولتها في منزلها، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور، بعد الاطمئنان عليها، خاصة أنّه أَوّل ظهور بعد عودتها من سويسرا بعد رحلة علاجها الخارجية الأخيرة بسبب إصابتها بوعكة صحية مؤخراً.
يشار إلى أنّ آخر ظهور لياسمين عبد العزيز كان عبر إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات المصرية بمشاركة زميلها النجم كريم محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»