تصميم "ماوس" بحجم خاتم الإصبع يتحكم في جميع الأجهزة

صورة الماوس الصغير الجديد
ماوس VANZY الجديد - الصورة من موقع yankodesign
صورة لاستخدام الماوس الصغير على جميع الأجهزة
استخدام الماوس الصغير على جميع الأجهزة - الصورة من موقع yankodesign
صورة الماوس الصغير الجديد
صورة لاستخدام الماوس الصغير على جميع الأجهزة
2 صور

ساعدت التكنولوجيا على توفير الرفاهية للإنسان، ومنحه أكبر قدر من الراحة وعدم بذل الكثير من المجهود البدني، وفي العصور المتقدمة، بدأ تصنيع أجهزة تقوم بمهام عديدة في وقت قليل، مثل الكمبيوتر وملحقاته، وأصبح بإمكانك بضغطة زر واحدة فعل الكثير من الأشياء وأنت في مكانك.

وصممت شركة CoX Space، جهاز "ماوس" صغير هوائي جدًا مثل الخاتم، أطلق عليه VANZY، كما أنه يعتبر وحدة تحكم لاستشعار الحركة، تمنحك تحكمًا متقدمًا في جميع أجهزتك، حيث يمكنك التمرير أو تنفيذ إيماءات لتحريك الشرائح في عرض تقديمي، أو زيادة مستوى الصوت أو خفضه أثناء الاستماع إلى الموسيقى، أو تخطي المقدمة في عروض Netflix، أو ممارسة الألعاب، أو القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى.

وتعمل حلقة VANZY أيضًا مثل فأرة الكمبيوتر أو لوحة التتبع التي تسمح لك باستخدامها كوحدة تحكم مؤشر تقليدية على الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي، مثل الماوس القابل للارتداء.

يأتي الماوس الصغير مزودًا بمستشعر 9DoF يسمح له بإجراء التعرف المكاني ثلاثي الأبعاد عالي الجودة ومجموعة شرائح متقدمة تسمح له بالتعرف على ما يصل إلى 7 إيماءات مختلفة عبر برامج متعددة وعلى أنظمة Windows وMacintosh وAndroid، وأجهزة iOS.

ويعمل VANZY مع الهواتف والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة عبر البلوتوث، مما يتيح لك تشغيلها بشكل حدسي عن طريق التلويح بيديك، أو استخدام لوحة التتبع على VANZY للتحكم فيها بدقة أكبر.

ويمكن استخدام الماوس الخاتم بطريقتين، إما عن طريق التعرف على الحركات والإيماءات، أو عن طريق السماح لك بالتنقل في جهازك عبر لوحة التتبع أعلى VANZY. وتعمل لوحة التتبع تمامًا مثل سطح اللمس الموجود على سماعات الأذن TWS.

ويمكنك الاحتفاظ بوظائف الماوس عن طريق لمس إبهامك وسحبه، اللمس الأيسر للنقر الأيسر، اللمس الأيمن للنقر بزر الماوس الأيمن، والتمرير سريعًا للتمرير لأسفل/ لأعلى في VANZY. وبقدر ما تذهب الإيماءات، يتعرف VANZY على الإيماءات الشائعة مثل الضرب إلى اليسار واليمين والأعلى والأسفل والدوران في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة والمضي قدمًا.

يأتي VANZY بسطح زجاجي مُقوى يعمل باللمس، وهو مصمم ليكون مقاومًا للماء تمامًا، لذا يمكنك استخدام VANZY أثناء الطهي، أو حتى أثناء الاستحمام.

ويزن الجهاز المثبت على إصبعك 5 جرامات، ومع Bar Cradle "الوحدة الخاصة به"، يرتفع حتى 52 جرامًا، مما يجعله خفيف الوزن بشكل يبعث على السخرية ولكنه متعدد الاستخدامات، ويمكنك الحصول عليه الآن على Kickstarter بسعر يبلغ 89 دولارًا، مع بدء الشحن في نوفمبر المقبل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"