تفسير حُلم الخاتم الفضة للمطلقة

تفسير حُلم الخاتم الفضة للمطلقة
تفسير حُلم الخاتم الفضة للمطلقة
الفضة
تفسير حُلم الخاتم الفضة في منام المطلقة
الفضة
رؤية الخاتم الفضة في منام المطلقة
الفضة
الخاتم الفضة للمطلقة، قد يكون إشارةً لتحسُّن أوضاعها
تفسير حُلم الخاتم الفضة للمطلقة
الفضة
الفضة
الفضة
4 صور
فسر "ابن سيرين" الفضة في المنام بأنها مال مجموع مبارك ورزق وسعادة، وقد ترمز الفضة في الحُلم للطاعة والعبادة، كما أنها تدل على المرأة ذات الجمال؛ لأن الفضة هي رمز للزينة.
ومن رأى أنه يستخرج الفضة؛ فسينال كنزاً، ومَن رأى أنه يُذيب الفضة؛ فإنه يخاصم امرأته ويقع في ألسن الناس.
إذا كُسرت الفضة في الحُلم، دلّ ذلك على المكر والخداع والخوف من المستقبل، وبيع الفضة في الحُلم خسارة في المال، وتعب شديد وأذى نفسي وجسدي، وقد تعكس الرؤيا الفشل والعجز.

رؤية الخاتم الفضة في المنام للمطلقة

الخاتم الفضة للمطلقة، قد يكون إشارة لتحسُّن أوضاعها

رؤية الفضة في منام المطلقة، يدل على نقلة نوعية وتحسُّن وضعها المادي والمعنوي والنفسي، وكذلك تخطيها العديد من العراقيل والمحن والشدائد، التي كانت تقف عقبة في طريقها، وللخاتم الفضة عدة دلالات في منام المطلقة، قد تكون وجود من يقدم لها العون والسند الذي يؤمِّن الحماية لها، قد يكون أحد المقربين أو الأصدقاء، كما تشير هذه الرؤية أيضاً إلى القوة والشجاعة التي تتصف بها هذه المرأة.
وقد تشير الرؤية إلى عودتها لزوجها السابق، بعدما تصلح الأحوال بينهما، أو الزواج من رجل متدين يبتغي وجه الله في كل قول وعمل وسيعوضها عما فات، إن شاء الله.
وربما يكون حُلم خاتم فضة للمطلقة، دلالةً على انصلاح حال أولادها، وربما كان علامة على مرور هذه المرأة بالكثير من التغييرات الإيجابية في حياتها، وربما كان علامة على الراحة من الهموم والكروب، والطمأنينة من كل وجع.
رؤية الخاتم الفضة في منام المطلقة

ومن رأت في المنام وكأن السماء تمطر خواتم؛ فربما يكون حُلمها دلالةً على حدوث ولادة لأحد معارفها أو أقاربها، أو ربما أصدقائها وستنجب ذكوراً.
وربما يكون إشارة إلى حصولها على مال وفير ورزق وسيع تناله قريباً ، أو حصولها على وظيفة مرموقة، أو ربما تنال ترقيةً في عملها الحالي.
وقد يشير حُلم خاتم فضة للمطلقة، إلى فساد إن خلعته في المنام ومنحته لشخص آخر.. إذا فقدت الخاتم أو ضاع منها؛ فإنها تواجه صعوبات كثيرة فى حياتها.. والله أعلم.