ديكورات جديدة لحفلات الزفاف هذا الصيف 

ديكور مميّز لحفل الزفاف
ديكورات مميّزة للأعراس هذا الموسم
اللون الأبيض في حفل الزفاف
اللون الأبيض لا يغيب عن حفلات الزفاف
إكسسوارات على طاولة المعازيم
إكسسوارات على طاولة المعازيم تتفق مع موضوع ديكور الحفل العام
إضاءة بسيطة في حفل الزفاف
إضاءة بسيطة تحملها اللمبات في حفل الزفاف
ديكورات حفل الزفاف
طرق التزيين في حفل الزفاف
ديكور مميّز لحفل الزفاف
اللون الأبيض في حفل الزفاف
إكسسوارات على طاولة المعازيم
إضاءة بسيطة في حفل الزفاف
ديكورات حفل الزفاف
5 صور

تتنوّع الديكورات الخاصّة بحفلات الزفاف والخطوبة هذا الموسم، الذي يتميّز بألوانه المُبهجة واللافتة. في الآتي، لمحة عن الألوان الدارجة في الأعراس الصيفيّة، والخامات والمواد الأبرز المستخدمة في التزيين، في معلومات مستقاة من مُصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين.


ألوان رائجة في ديكورات حفلات الزفاف

اللون الأبيض لا يغيب عن حفلات الزفاف


تتنوّع ألوان الديكورات الخاصة بحفلات الزفاف والخطوبة لموسم صيف 2022، وتشتمل على: البيج والرمادي والكريمي، مع نصيحة المصمّمة نرمين حسين باختيار لون أساسي محايد لديكورات الحفل، وتطعيم الأخير بألوان أخرى مرغوبة، فاللون المحايد يخفّف من حدّة الألوان القوية ويمنحها المرونة، كما هو ينسجم مع كل العناصر. كانت الألوان الباستيل الباهتة التي يدخل الأبيض في تركيب كلّ منها رائجة مُنذ عامين، لكن هذا العام ثمة توجّه إلى الألوان الترابية الحارّة، ومنها: الوردي والأرجواني والأزرق والأخضر الفاتح والزهري والبرتقالي.
من جهةٍ ثانيةٍ، لا يغيب اللون الأبيض عن معظم ديكورات الزفاف، وهو يُستخدم في الستائر المصنوعة من نسيج التُل وأغلفة الكراسي المصنوعة من الأكريليك الشفّاف أو من الخشب. أضف إلى الأبيض، ثمّة ألوان كلاسيكيّة لحفلات الزفاف، إذ لا تأفل موضتها، مثل: السومون أو الزهري الضارب إلى البرتقالي والسكّري.

عناصر أساسيّة في ديكورات الأعراس

  • الأزهار مرحّب بها على الدوام في حفلات الزفاف، مع مراعاة الموسم. راهنًا، يروج التزيين بالتوليب أو اللافندر أو زهر المشمش أو عباد الشمس أو القرنفل أو الزهور الخضر والبيض الممزوجة بالسنابل المجفّفة وأوراق النخيل المجفّفة (الهيش). تحلّ الأزهار في أماكن عدّة من المكان، بما في ذلك ممرّ الحفل وطاولات المعازيم. في هذا الإطار، تنصح المصمّمة نرمين باختيار الألوان المبهجة لتزيد من جاذبيّة الديكورات، مع التنسيق مع العناصر الأخرى الموظّفة في الحفل.
    إكسسوارات على طاولة المعازيم تتفق مع موضوع ديكور الحفل العام
  • الخامات الخشبية أو الزجاجيّة التي تصنع التحف، وهذه الأخيرة تُزيّن طاولات المعازيم. تشتمل التحف، على: الشموع وأوعية الأزهار...
  • من الملاحظ أن المقاعد والطاولات قد تصنع من إحدى الخامات الآتية: الأكريليك أو البلاستيك الشفاف أو الخشب، وهي تطلى أو ترشّ بطلاء ذهبيّ اللون.
    إضاءة بسيطة تحملها اللمبات في حفل الزفاف
  • لا تخلو الإضاءة الخاصّة بحفلات الزفاف والخطوبة هذا الصيف من جاذبيّة، وهي تشابه وحدات الإضاءة الصينيّة التي تتخذ هيئة كُرات ملفوفة بالورود، بالإضافة إلى إمكانية اختيار المصابيح المكشوفة والإضاءة التي تحملها اللمبات الخفيفة الموزعة على شرائط والثريات الكلاسيكيّة.
    مُصمّمة ومنظّمة حفلات الزفاف نرمين حسين