اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العنود سعود تكشف عن الأبطال الحقيقيين لمسلسل "عيال نوف"

العنود سعود -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
العنود سعود - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

احتفت الفنانة العنود سعود، بفريق عمل مسلسل "عيال نوف"، وبالأخص الذين كان لهم دور كبير في الكواليس وخلف الكاميرات.
وجاء على رأس الأشخاص الذين احتفت بهم العنود سعود، مخرج المسلسل حسام علي، واصفة اياه بـ "المخرج الذكي" المتواضع، وذلك بسبب الطريقة التي اتبعها مع الفنانين المشاركين في العمل، ومن خلالها استطاع أن يخرج أفضل أداء من الممثل، لافتة إلى أن تجاربها مع هذا المخرج هى الأجمل لكونها تعلمت منه الكثير
كما أثنت العنود سعود على الجهود التي بذلها مدرب التمثيل في العمل رامي الجندي، موجهه الشكر للظروف التي جعلتها تلتقي به في مسلسل "عيال نوف"، خاصة وأنه هو من قام بتدريبها على التمثيل أثناء بدايات دخولها عالم التمثيل.
كما أشارت العنود سعود في احتفائها بفريق عمل المسلسل، إلى الفنان زياد القاضي، باعتباره من الفنانين الذين استمتعت بالعمل معه.
ونشرت العنود سعود، مجموعة صور من كواليس العمل، جمعتها بالمخرج وفريق التصوير، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وأرفقت بها تعليقاً مطولاً..قائلة:"الأبطال الحقيقين لمسلسل عيال نوف المخرج الذكي صديق الممثل والمتواضع صاحب ابسط حوار مع الممثل ليخرج من الممثل أفضل آداء . كانت من اجمل تجاربي ع المستوي الشخصي والعملي تعلمت منه الكثير".
وأضافت " مدرب التمثيل والصديق المقرب والاخ من دربني ع التمثيل في بداياتي , وتشاء الاقدار لنجتمع في عمل سويًا هو معلمي".
وتابعت في تعليقها " الممثل للي استمتع بشغل معه الموهوب جدا ..زياد القاضي".
واختتمت العنود سعود، تعليقها ، بتوجيه رسالة لكل فريق العمل:"شكرا شكرا ع العمل الجميل الناجح كانت ايام جميله رغم صعوبتها لولا ضحكتكم وحبكم ودعمكم لما نجح هذا العمل. مبروك علينا جميعا تعلمت الكثير وكانت تجربه فريده بوجودكم وحبكم للعمل أحبكم شكرا من كل قلبي ".

مسلسل "عيال نوف" تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض، حول سيدة تقرر أن تحبس أبنائها داخل منزلها بسبب الخوف الشديد عليهم، ولكم سرعان ما يكتشف أبناؤها سراً يجعلهم يفكرون في الخلاص والهروب.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم والوجوه الشبابية منهم هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش، ايدا، غازي حمد، زياد القاضي، سارة الحربي، رهف الحربي، سلطان آل متعب، سعيد العمري، خالد الشعفي، ومن تأليف علاء حمزة ومن إخراج حسام علي.
يذكر، أن الفنانة العنود سعود شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " استديو 22"، وهو من الأعمال الدرامية ذات الطابع الكوميدي ، وأحداثه تدور حول إحدى المحطات الفضائية التي أوشكت على الإفلاس وصاحبها يصمم على استمرارها مما يولد ذلك الأمر العديد من المواقف الكوميدية.
العمل من بطولة العنود سعود، حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، خالد فراج، ريماس منصور، وإخراج محمد دحام الشمري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».