اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تجديد فندق تاريخي في أمريكا عمره 100 عام بمواصفات عصرية

صورة للغرف الفندقية
غرف الفندق بعد التطوير - الصورة من موقع CNN
صورة لوبي الفندق
تجديد اللوبي في فندق هيرميتاج - الصورة من موقع CNN
صورة للغرف الفندقية
صورة لوبي الفندق
2 صور

أكمل فندق هيرميتاج في ناشفيل، الذي تم تعيينه مَعلمًا تاريخيًا وطنيًا في عام 2020، مؤخرًا خطة تجديدات كبيرة، شملت إضافة مطعمين للشيف جان جورج فونجريتشتن.

وخضع الفندق الكبير مؤخرًا لعملية تحول خاصة به، حيث تم الكشف للتو عن ترميم وإعادة تصميم لعدة سنوات، مع تجديد اللوبي المذهل وقاعة احتفالات و122 غرفة وجناحًا.

وتم تجديد قاعة Grand Ballroom التي تبلغ مساحتها 2484 قدمًا بتشطيبات جديدة لتكمل ألواح خشب الجوز في الغرفة والمكونات التاريخية الأخرى. كما يمكن لقاعة الاحتفالات أن تستوعب ما يصل إلى 200 شخص لتناول العشاء، ويمكن للمجموعات أيضًا التفكير في الشرفة، وهي مساحة تبلغ 1386 قدمًا مربعًا يمكن أن تستوعب 90 وجبة أو 150 لحفل استقبال. تشمل غرف الاجتماعات الأخرى غرفة الولاية، ومقاعد 12، وصالون الحاكم لما يصل إلى 40 شخصًا.

وتتميز ردهة Beaux Arts المذهلة، التي صممها المهندس المعماري James ER Carpenter في الأصل، بمظهر جديد من استوديو التصميم ForrestPerkins. قال المصمم توبي بيشوب: "كنا بحاجة إلى تغيير تفكير الناس حول شكل فندق تاريخي".

وأضاف بيشوب أن مخطط اللون الأحمر والذهبي الغني السابق يمثل نهجًا أكثر تقليدية، في حين أن المساحة الجديدة "نظيفة ومشرقة، مع أثاثات أكثر حداثة ضمن الهندسة المعمارية الرائعة والرائعة للردهة".

يتم استخدام ظلال رقيقة من اللون الأزرق والفضي في التنجيد المنسوج وسجاد المنطقة، في حين تم تجديد أعمال القوالب والجص الأصلية باستخدام لوحة أكثر إشراقًا وبرودة مستوحاة من الأعمدة الرخامية الأصلية.

وأوضح بيشوب، المدير المساعد في ForrestPerkins: "نتج عن ذلك تحول كبير في الانطباع الأول عن المساحة، لكنه خلق أيضًا توازنًا دقيقًا للتشطيبات التاريخية".

ولعب هيرميتاج، دورًا في معركة 1920 للتصديق على التعديل التاسع عشر الذي يعترف بحق المرأة في التصويت. يظل تكريم الماضي والحاضر أولوية.

وقال مالكا الفندق روبرت ومولي هاردي في بيان: "تتطور ناشفيل بطرق مثيرة، ومن المهم أن نواكب العصر ونواصل إرث الفندق في توفير تجربة فاخرة حقيقية لضيوفنا". ويبدأ سعر الصيف في فندق The Hermitage Hotel من 449 دولاراً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"