أكثر من 2000 فرصة وظيفية.. انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف "آفاق 2022" بالباحة 18 يوليو

انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي "آفاق 2022" بالباحة 18 يوليو - الصورة من حساب التدريب التقني بمنطقة الباحة على تويتر
انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي "آفاق 2022" بالباحة 18 يوليو - الصورة من حساب التدريب التقني بمنطقة الباحة على تويتر

تحت رعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وبحضور ودعم محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، د. أحمد بن فهد الفهيد، تنظم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 19 و20 ذي الحجة الجاري، الملتقى التوظيفي آفاق لعام 2022، وذلك في الكلية التقنية للبنات في منطقة الباحة.

أكثر من 2000 فرصة وظيفية

وتنطلق فعاليات ملتقى التوظيف "آفاق 2022"، يومي 19 و20 ذي الحجة الموافق 18 و19 يوليو الجاري، حيث يقدم الملتقى أكثر من 2000 فرصة وظيفية، وأكثر من 90 عقد تدريب مبتدئ بالتوظيف.

أهداف الملتقى

ويهدف ملتقى التوظيف "آفاق 2022" إلى حصول الخريج على فرص عمل مناسبة تساعده على تحقيق أحلامه وتطلعاته وتجعله من أهم أدوات تنمية الوطن، والتعرف على رؤية مديري وأصحاب الشركات تجاه متطلبات سوق العمل ويساعد ذلك في تطوير المقررات الدراسية لتوائم هذه المتطلبات ما يساعد بالنهاية على الارتقاء بمهارات الخريجين، كما يهدف الملتقى إلى الارتقاء بمستوى الخريجين من خلال عقد الشراكات التدريبية مع مختلف الشركات والمنشآت الاقتصادية، وأيضًا ربط سوق العمل بالكليات سعيًا لإيجاد فرص عمل لائقة للخريجين.

مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول للعام 1444 هـ

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت إدارة التدريب التقني والمهني بالباحة عن فتح باب القبول الإلكتروني للراغبين في التقديم على برامج الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات لمرحلة الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة، ومرحلة البكالوريوس للبنين والبنات الحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادله، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، للفصل التدريبي الأول للعام 1444 هـ.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، أشار "خالد بن ربيعان آل مشوط"، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، إلى أن مواعيد التسجيل ستكون اعتبارًا من 18 إلى 22 / 12 / 1443 هـ لبرامج البكالوريوس للبنين، ومن 25 إلى 29 / 12 / 1443هـ لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للبنين.

وأكد أن التسجيل سيكون متاحًا عبر البوابة الإلكترونية للقبول (قبولي) بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط التالي: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate.

يمكنكم متابعة أخبار الأخبار عبر تويتر "سيدتي".