سمسم شهاب يعلن وفاة شقيقه الأكبر بعد صراع مع المرض

سمسم شهاب - صورة من حسابه على إنستجرام
سمسم شهاب - صورة من حسابه على إنستجرام
كشف المطرب الشعبي سمسم شهاب، عن وفاة شقيقه الأكبر «رضا شهاب» وذلك بعد صراع مع المرض. سمسم شهاب أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» في منشور قال فيه: «لله ما أعطى ولله ما أخذ، توفى إلى رحمة الله تعالى أخى الكبير الحاج رضا شهاب، أسألكم الدعاء له بالرحمة وأرجوكم قراءة الفاتحة على روحه، فهو في حاجة لكل ثواب ولكل حسنة فهو الآن يُحاسب، اللهم ارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة». وتابع في منشوره داعيًا المولى لأخيه: «إلى رحمة الله يا أخى وأبي وصاحبي وحبيبي وسندي، جوايا كلام كتير، وحزن يكفي العالم، لكن إيمانى بالله يجعلني لا أملك إلا الصبر والدعاء والرضا».
 
 
 
وكان المطرب الشعبي سمسم شهاب، قد أعلن في وقتٍ سابق عن احتجاز زوجته وشقيقه في أحد المستشفيات، عقب إصابتهما بمرض لكنه لم يكشف المزيد من التفاصيل عنه، وطالب الجمهور حينها بالدعاء لهما. وقال سمسم شهاب حينها في منشور على حسابه في فيسبوك: «ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأنى لم اعتد على أن أتكلم عن حياتى الخاصة لكنى أكتب لأنى محتاج لدعوات الجميع، أخى الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، زوجتى وأم أولادى وحبيبتي وشريكة عمرى أصابها المرض وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاثة أيام وهى في حالة جسمانية صعبة جدا»، وذلك قبل أن يتوفي شقيقه اليوم.
 
وأضاف: «أحتاج دعواتكم فأنا والله والله والله في قمة الألم، اخى وروحى وابن دمى، زوجتى وحبيبتي وأم اولادى، لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله، أحتاج أن تدعوا لهما بالله عليكم فقط دعواتكم لعل فيكم من هو أقرب إلى الله منى ليستجيب له المولى عز وجل اللهم انى لا أسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»