محطات في حياة الفنانة السورية نسرين الحكيم بيوم ميلادها

نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين الحكيم - صورة من حسابها على فيسبوك
نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك
2 صور
تمتلك الفنانة السورية نسرين الحكيم مواهب متعددة لكنها كانت تدري جيدًا أي طريق تختار، لذا اقتحمت عالم الفن والشهرة، في محاولة منها لتوظيف إمكانيتها بالمكان الصحيح، كما أنها تحاول دائمًا ألا تُقدم على أي خطوة إلا بعد دراسة متآنية.
نسرين الحكيم - الصورة من حسابها على فيسبوك

دائمًا ما تحاول نسرين الحكيم البحث عن تلك الأدوار التي تجعل الفنانة التي بداخلها مُستفز. وفي السطور التالية نذكر لكم لمحات من حياة نسرين الحكيم في يوم ميلادها.
  1. وُلدت الممثلة السورية نسرين الحكيم في 16 من يوليو 1976 في مدينة دمشق السورية، ونشأت في عائلة فنية لوالدها الممثل والمخرج مظهر الحكيم، وشقيقتها الممثلة أماني الحكيم.
  2. تخرجت نسرين الحكيم من كلية الإعلام في جامعة دمشق.
  3. نسرين الحكيم بدأت مشوارها الفني في العام 1999، عبر مشاركة مميزة في مسلسل «أنشودة الأمل».
  4. قدمت نسرين الحكيم أكثر من تجربة في عالم الدوبلاج عبر الكثير من المسلسلات التركية: «​نساء حائرات​، سنوات الضياع ونور».
  5. شاركت نسرين الحكيم في الكثير من الأعمال الدرامية وأبرزها: «سباق للزواج، أيام اللولو، آباء وأمهات، مخالب الياسمين، ليالي الصالحية، قتل الربيع، بكرا أحلى، على طول الأيام».
  6. كما قدمت أيضًا: «الوزير وسعادة حرمه، أعيدوا صباحي، ممرات ضيقة، من غير ليه، قمر بني هاشم، ​أهل الغرام، الحصرم الشامي، اسأل روحك وقلوب صغيرة».
  7. فيما استكملت طريقها في الدراما بـ: «فنجان الدم صدق وعده، أصوات خافتة، مرايا​، سيت كاز، بيت عامر، المفتاح، قيامة البنادق.
  8. أثارت نسرين الحكيم جدلًا بعدما أعلنت في 2012 عن استبعادها من مسلسل «العشق الإلهي» بدون علمها رغم تصويرها العديد من المشاهد، وعندما سأل الجميع عنها كان يُقال لهم أنها اعتذرت عن العمل، وهو ما نفته بعد ذلك واستغربت من الأمر.
  9. بعد أن قدمت نسرين الحكيم آخر أعمالها قيامة البنادق في 2013 قررت حينها اعتزال عالم الفن.
  10. تزوجت نسرين الحكيم في عام 2015 من مراد الزغبي وهو شاب يعمل بمجال التطوير الإداري بالفنادق، لكنها في 2018 أعلنت انفصالها عنه مبررة ذلك من أجل حماية صداقتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»