اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان يرد على اتهام أعماله بالترويج للعنف: الواقع أكثر قسوة من أي دراما

محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

رفض الفنان محمد رمضان الاتهام الموجّه دوماً لأعماله بالترويج للعنف، مؤكداً أن الواقع أكثر قسوة بكثير من الدراما، وسخر من تكرار هذا الاتهام عقب حدوث أي جريمة عنف في مصر، قائلاً إنه يخشى تحميله مسؤولية الحروب المشتعلة في العالم، كما كشف أسباب ابتعاده عن السينما وحقيقة تعمده التفاخر بثروته أمام الجمهور.

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

أضاف محمد رمضان، في تصريحات تلفزيونية، أن الفن صورة مصغرة عن الواقع، وكل ما قدمناه في الدراما كان مستوحى من الواقع، وليس العكس، وللحقيقة الواقع أكثر قسوة من أي دراما مهما قدمناها في السينما والدراما من أمور لا يصدقها عقل، يبقى ما يحدث في الواقع فوق خيال البشر.

محمد رمضان - الصورة من حسابه على إنستغرام

وكشف رمضان، أسباب استعراضه لممتلكاته وحياته الشخصية، عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: ما يتمناه الشعوب من قديم الأزل هي الحرية، وكل إنسان حر، فبالتالي أنا حر، وتلك هي حياتي الشخصية والتي يجب ألا تشغل أحد.

وأضاف: "كل الناس عندها فيسبوك وبينزلوا وصورهم وهما بياكلوا وأنا بنزل صوري وحياتي عادي وأكيد مش هغش الجمهور، مش هبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا مبحبش الكدب".

وتابع محمد رمضان: "مشكلتي في الحياة هي إني واضح زيادة عن اللزوم، ولما بقيت أعلى أجر قولت ده، وأرقامي تخطت كل النجوم، أنا بحب أقول وأفتخر بنفسي، لازم أوثق نجاحي، أما بنعمة ربك فحدث".

وعن تفاصيل مسلسله الجديد "العمدة"، والذي من المقرر عرضه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، قال محمد رمضان: "أقدم أنا ومحمد سامي عملاً سيليق بالمشاهد، وسيليق مسلسل العمدة بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد العمل لن يشبه قصة المسلسلات التي قدمتها سابقاً، ولكن الطريقة تشبه طريقتنا في مسلسل الأسطورة".

وأضاف محمد رمضان: "أقدم في مسلسل العمدة شخصية صعبة جداً، وأجسد شخصية جعفر العمدة، والحمد الله كل مسلسلاتنا حملت علاقة طيبة بين جهاز الإعلام في مصر وبين وسائل الإعلام في الشرق الأوسط، ومسلسلي سيعرض في مصر وعلى إحدى القنوات الكبيرة في الوطن العربي".

وقال محمد رمضان عن ابتعاده عن السينما: "الحقيقة أنا ابتعدت عن السينما مع حلول أزمة كورونا، ووجدت الطريقة الأسهل للوصول إلى المشاهدين من خلال الدراما، وعندما انتهت أزمة كورونا عدت إلى النشاط في السينما".

وأضاف محمد رمضان: "أبدأ الأسبوع القادم تصوير فيلم عالزيرو، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب، وتدور أحداث العمل في إطار دراما وأكشن، ويحتوي الفيلم على العديد من الأغاني، وتدور أحداثه حول قضية اجتماعية مهمة من خلال علاقة جميلة بين الأب وابنه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».