سيدة تفوز باليانصيب مرتين وبالرقم نفسه خلال شهرين..!

امراة تفوز بيانصيب
امرأة في مدينة هياتسفيل بولاية ماريلاند تفوز بجائزتين يانصيب في شهرين- الصورة من موقع upi.com
امراة تفوز بيانصيب
امراة تفوز بيانصيب مرتين في شهرين
امراة تفوز بيانصيب
امراة تفوز بيانصيب
2 صور

في سابقة مثيرة للدهشة جاور الحظ سيدة أمريكية من ولاية ماريلاند الأمريكية لدرجة الفوز بجائزتي يانصيب بالرقم نفسه، بفاصل لا يزيد عن شهرين، وكانت السيدة فازت بجائزة مماثلة، وبالقدر نفسه في مايو الماضي.. فما الحكاية؟

• فازت بذات الجائزة مرتين

 امرأة في مدينة هياتسفيل بولاية ماريلاند تفوز بجائزتين يانصيب في شهرين- الصورة من موقع upi.com


حسب موقع newsunrolled.com فقد فازت إحدى مشجعات لعبة سباق الخيل الافتراضية Racetrax في Maryland Lottery بجائزة قدرها 30946 دولارًا أمريكيًا في شهرين .
وقد استخدمت السيدة وهي من مدينة هياتسفيل بولاية ماريلاند الامريكية نفس المجموعة المكونة من ثلاثة أرقام (11 و 10 و 12 ) وهي مجموعة الأرقام المفضلة لديها، للفوز بجائزتين قيمتهما 30946 دولارًا من لعبة Racetrax في"ماريلاند يانصيب" بفاصل زمني لا يزيد عن شهرين.
وقد قالت المرأة في بيان صحفي لموقع upi.com، إنها عقب فوزها الأول من شهرين شاركت مرة أخرى، تقول : "لقد لعبت معهم منذ ذلك الحين ، مرة أو مرتين في الأسبوع"، على أنها "شعرت" صباح الثلاثاء بأنه حان الوقت للمنافسة مرة أخرى ، لذا اشترت تذكرة من محطة سونوكو للوقود في شارع كينيلوورث في هياتسفيل. وكتبت نفس الرقم لتفوز مرة أخرى بنفس الأرقام وسط دهشة الجميع.
تابعي المزيد: بريطاني يفوز بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ البلاد بقيمة 184 مليون جنيه استرليني

• فازت في سباق خيول لم تراه

امراة تفوز بيانصيب مرتين في شهرين


وقد أوضحت المرأة (حسب الموقع السابق) أنها لم ترَ مطلقًا سباقًا، ولم تكن مهتمة بالسباق إلا أن أمين صندوق اليانصيب لاحظ ارتفاع أرقامها.
تقول: "لم أكن أشاهد السباقات ، لذلك عندما صرخ صدمت أنا وزوجي. 30946 دولارًا مرة أخرى؟ بدأت في القفز لأعلى ولأسفل". حيث رأت السيدة الأرقام الفائزة مرسومة ، وعندما سمعت من مسؤول اليانصيب أنها فازت ، كان لذلك تأثير كبير عليها، وأعربت عن سعادتها البالغة أنها ربحت حوالي 31000 دولارمرتين، لافتة أنها "تفكر في البحث عن منزل جديد".

• لعبة Racetrax

حسب موقع lottery.md ، فـ Racetrax هي إحدى ألعاب اليانصيب MD التي يلعبها الكثير من الناس وقد بدأت اللعبة من فترة بسيطة من عامين تقريبا.
تابعي المزيد: رجل يربح 250 ألف دولار في اليانصيب بعد استخدام أرقام رآها في المنام