هنادي الكندري تستعرض احتفاءها بمولودها الجديد

هنادي الكندري- الصورة من حسابها على الانستغرام
هنادي الكندري- الصورة من حسابها على الانستغرام

احتفت الفنانة هنادي الكندري بمولودها الجديد، الذي رُزِقَت به قبل أيامٍ، وسمَّته "نوح".
ونشرت هنادي في صفحتها الرسمية بـ "سناب شات" اليوم صوراً للهدايا التي تلقَّتها بمناسبة قدوم مولودها الجديد، كما بثَّت قبل أيام مقطع فيديو في صفحتها بـ "إنستجرام"، يظهر فيه الجناح الخاص لاستقبال المهنئين بالمولود، وكتبت: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لي ولوالده، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى". واختتمت: "بيبي نوح يا روح روحي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanadi alkanderi (@hanaaady)


يشار إلى أن هنادي قدمت أخيراً مسرحية "زيتورا"، وتحديداً خلال إجازة عيد الفطر، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية، وهي من بطولة ليالي دهراب، هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، ومن تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، والمخرج المنفذ لولوة الحسينان، ومساعد المخرج حمد الفيلكاوي، والإشراف العام عبدالمحسن براك العمر، والإشراف الإداري والمالي عدنان العمر، وكلمات الأغنيات علي بوغيث، والألحان عبدالعزيز الويس.
لكنَّ هنادي اعتذرت عن عدم المشاركة في المسرحية خلال عيد الأضحى المبارك بسبب قرب موعد ولادتها، مبينةً أن زميلتها الفنانة هبة الدري ستأخذ دورها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام" سيدتي، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" و"سيدتي فن".