كاميلا دوقة كورنوال بصورة جديدة في يوم ميلادها الـ75

كاميلا دوقة كورنوال- الصورة من حساب Clarence House على إنستغرام
كاميلا دوقة كورنوال- الصورة من حساب Clarence House على إنستغرام
تحتفل "كاميلا"، دوقة كورنوال بيوم ميلادها الخامس والسبعين اليوم. وتكريماً لهذا اليوم المميز، أصدر القصر الملكي على حساب The Royal Family صورة جديدة لـ"كاميلا" مع كلبها قبل يوم من الاحتفال بهذه المناسبة. في لقطة "كريس جاكسون"، التي التُقطت في منزل "كاميلا" في رايميل، ويلتشير، الشهر الماضي، ظهرت في فستان أزرق زهري من "صوفي دونداس". وجاءت الصورة مصحوبة بتعليق: "أتمنى لدوقة كورنوال عيد ميلاد 75 سعيداً جداً" وفقاً لموقع People.
بينما يُعرف الأمير "تشارلز" بشغفه بالبستنة، يبدو أنه ليس الشخص الوحيد الذي لديه هذا الإهتمام. في الصورة، شوهدت "كاميلا" بوعاء من الخوخ الذي نمى في حديقتها.

صورة أخرى للإحتفال بيوم ميلاد كاميلا


بالإضافة إلى الصورة الجديدة، احتفلت "كاميلا" بيوم ميلادها من خلال ظهورها على غلاف عدد يوليو من مجلة Country Life، حيث استغلت "كاميلا"؛ "كيت ميدلتون" للوقوف خلف الكاميرا لالتقاط صورة الغلاف. وقد أشادت "كاميلا" بمهارات "كيت" في التصوير الفوتوغرافي في فيلم وثائقي تم بثه على قناة ITV .
أوضحت دوقة كورنوال: "لقد التقطت صوراً جيدة جداً، وهي تقوم بذلك بشكل طبيعي نوعاً ما. لقد استمتعنا كثيراً بفعل ذلك. "لقد كانت مريحة للغاية. لقد جاءت مع كاميرتها وهي مصورة جيدة للغاية. وكان كل شيء غير رسمي جداً- لم يكن هناك الكثير من الشعر والمكياج. تم ذلك للتو في الحديقة مع الكثير من الضحك- لقد كانت طريقة رائعة للقيام بذلك ".
شاركت "كاميلا" أيضاً أن إحدى الصور تحمل ختم الموافقة من الأمير "تشارلز"- مشيرة إلى صورة الغلاف النهائية، والتي تُظهرها جالسة على مقعد مع سلة مليئة بزهور البلارجونيوم.
أخبرت "كاميلا" سابقاً إحدى المجلات البريطانية أن يوم ميلادها سيكون أمراً بسيطًا. قالت: "لن يكون هناك الكثير من الاحتفالات. سأقضيها مع عائلتي وعدد قليل من الأصدقاء".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»