تسريحات شعر رانيا يوسف
تسريحات شعر رانيا يوسف
أجمل تسريحات شعر
رانيا يوسف بتسريحة الشعر المالس مع القبعة
تسريحات شعر من وحي رانيا يوسف
رانيا يوسف بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع
تسريحات شعر مرفوعة من وحي رانيا يوسف
رانيا يوسف بتسريحة ذيل الحصان
تسريحات شعر منسدلة من وحي رانيا يوسف
رانيا يوسف بتسريحة الشعر الويفي المنسدل
تسريحات شعر رانيا يوسف
أجمل تسريحات شعر
تسريحات شعر من وحي رانيا يوسف
تسريحات شعر مرفوعة من وحي رانيا يوسف
تسريحات شعر منسدلة من وحي رانيا يوسف
5 صور

تعتمد الممثلة المصرية رانيا يوسف في إطلالاتها، العديد من تسريحات الشعر المتنوعة التي تناسب شعرها الأسود الطويل، وهي تسريحات شعر أنيقة وبالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات، سواء في المناسبات والسهرات أو أوقات العمل أو الأيام العادية. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من تسريحات شعر رانيا يوسف التي تلهمك الكثير من أفكار تسريحات الشعر الأنيقة والكلاسيكية.
تابعي المزيد: تسريحات شعر ميلا الزهراني

تسريحات شعر منسدلة

تسريحة الشعر المنسدل من رانيا يوسف


تعتمد الممثلة رانيا يوسف تسريحات الشعر المنسدل بأشكالها كافة، نظراً الى أنها تناسب شعرها الأسود الطويل وتظهره أكثر حيوية وانسيابية وجمالاً، في مقدمها تسريحة الشعر المستقيم المنسدل مع الفرق النصفي، وهي تسريحة ناعمة وأنيقة وتبرز حمال وحيوية الشعر الطويل، وتسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، بما فيها تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الفرق النصفي أو الجانبي، وتسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية، إضافة الى تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل طبيعي، وتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل. كذلك، تعتمد رانيا يوسف بين الحين والآخر تسريحة الريترو المنسدلة مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة أنيقة تعود الى مرحلة الستينات والسبعينات، وهي تلاقي شعبية كبيرة بين النجمات بشكل عام. من دون أن ننسى قبعات الشعر على مختلف أنواعها التي تزين تسريحات شعر رانيا في الكثير من الأوقات، وخصوصاً القبعات ذات الحواف الدائرية والقبعات الرياضية.

تسريحات شعر مرفوعة

رانيا يوسف بتسريحة ذيل الحصان العالية


تتعدد تسريحات الشعر المرفوعة التي تعتمدها رانيا يوسف، والتي تشكل خياراً مناسباً لصاحبات الشعر الطويل، في مقدمها تسريحة ذيل الحصان العالي المنسدل بشكل مستقيم مع الغرة البوف المسحوبة الى الخلف، أو ذيل الحصان العالي الويفي مع الغرة المصقولة المشدودة الى الوراء بعناية، أو الغرة المموجة المنسدلة، إضافة الى تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع الغرة النصفية المسحوبة الى الوراء، ناهيك عن تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة التاج والغرة الجانبية المسحوبة الى الخلف وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه. هذا وتعتمد رانيا يوسف بين الحين والآخر تسريحة الشينيون الكلاسيكية مع الغرة المسحوبة الى الخلف.

تسريحات شعر نصف المرفوع

رانيا يوسف بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع


تميل الممثلة رانيا يوسف الى تسريحات الشعر نصف المرفوع، بدليل اعتماد هذه التسريحات بأشكالها المختلفة في العديد من إطلالاتها، بما فيها تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة المشدودة الى الخلف، وتسريحة الكعكة نصف المرفوعة مع الشعر الويفي المنسدل على الظهر والغرة المشدودة بإتقان.

ملاحظة: الصور من حساب رانيا يوسف الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: تسريحات شعر قصير لعيد الأضحى 2022 من وحي النجمات