اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد الصاوي يتحدث عن عزلة كورونا وكيف يقضيها

خالد الصاوي - الصورة من حسابه على فيسبوك
خالد الصاوي - الصورة من حسابه على فيسبوك
كشف النجم خالد الصاوي عن قضائه فترة العزل الصحي إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث يقضيها برفقة حيوانه الأليف (كلبته).
وخرج الصاوي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، حيث شارك الصاوي جمهوره ومتابعيه صوراً تجمعه بكلبته، خلال العزل المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ونشر الصاوي صوراً تجمعه بكلبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعَلّق على الصور قائلاً: «صباح الفل يا أحباب، بما إني رجل كورونا هذا الأسبوع فمتوقع مني أن أطل ولو بشكل متقطع كي أدحرج المسا القديم وأرمي الصباح بتاع زمان، وزمان يا أحبتي، زمان يا فيسبوك، وبصوت فريد زمااان يا حب».
وتابع خالد الصاوي: «دي كيم حبيبة أبوها وألطف وأرق كلبة تقابلها في حياتك، بتحس بيا وأنا عيان أو زعلان أو حتى مزنوق فلوس والله».

صباح الفل يا احباب، بما اني رجل كورونا هذا الاسبوع فمتوقع مني ان اطل ولو بشكل متقطع كي ادحرج المسا القديم وارمي الصباح...

Posted by Khaled Elsawy on Sunday, July 17, 2022

وكانت زوجة الفنان خالد الصاوي كشفت عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها بعدما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، إصابته بفيروس كورونا، حيث قالت زوجة الصاوي إن زوجها بخير، وحالته الصحية مستقرة جداً، والأعراض بسيطة جداً، مشيرة إلى أنّه ملتزم بالعزل المنزلي وليس بالمستشفى.
خالد الصاوي - الصورة خلال استضافته على شاشة سي بي سي مع منى الشاذلي على يوتيوب.

من ناحية أخرى، يعرض للصاوي مسلسل «الثمانية» على منصة «شاهد VIP»، حيث حَقّق نسب مشاهدة عالية منذ طرح أولى حلقاته، وقد جسد الصاوي دور ناصر المنشاوي، رجل أعمال شرير، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويحاول أن يقتل كل من يدخل معه في خلاف، فيما شاركه في بطولته آسر ياسين، ريم مصطفى، محمود البزاوي، غادة عادل، منذر رياحنة، محمد علاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»