اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعاليات "الصيف المبتكر" تنطلق في حي دبي للتصميم

فعاليات "الصيف المبتكر" تنطلق في حي دبي للتصميم
فعاليات "الصيف المبتكر" تنطلق في حي دبي للتصميم
BOOTCAMP by Camp Studio
BOOTCAMP by Camp Studio
Makeup masterclass دروس مكياج رئيسية
Makeup masterclass دروس مكياج رئيسية
Men hairstyles workshop ورشة تسريحات الرجال
Men hairstyles workshop ورشة تسريحات الرجال
Flowermaking workshop ورشة صناعة الزهور
تسريحات الشعر للنساء ماستر
تسريحات الشعر للنساء ماستر
من ورشة العرب
من ورشة العرب
دروس HIP HOP للبالغين + الأطفال
دروس HIP HOP للبالغين + الأطفال
فعاليات "الصيف المبتكر" تنطلق في حي دبي للتصميم
BOOTCAMP by Camp Studio
Makeup masterclass دروس مكياج رئيسية
Men hairstyles workshop ورشة تسريحات الرجال
تسريحات الشعر للنساء ماستر
من ورشة العرب
دروس HIP HOP للبالغين + الأطفال
8 صور



أعلن حي دبي للتصميم عن إنطلاق فعاليات "الصيف المبتكر" التي تضم أجندة حافلة بورش العمل والأنشطة بين 20 يوليو ولغاية 26 اغسطس 2022 وتستهدف الفعاليات جميع أفراد المجتمع ومن كافة الأعمار خلال موسم الصيف والعطلات بما يعزز مكانة دبي مركزاً عالمياً لمختلف قطاعات التصميم والفنون والإبداع.
وبمناسبة إنطلاق الفعاليات قالت خديجة البستكي، المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم: "يمتلك حي دبي للتصميم مزيجاً متنوعاً من الأنشطة وقائمة من الفرص الإبداعية المتنوعة والمناسبة لكل موسم، ويستقبل الحي موسم الصيف المبتكر وهو دعوة للمبدعين من جميع الأعمار لإطلاق العنان لمواهبهم وخوض مجموعة كبيرة من التجارب الثرية والتي تسهم اكتساب مهارات جديدة"
وأكدت: "نتعاون مع عدد كبير من الشركاء في تنظيم الفعاليات التي تتيح الفرصة للجميع بالمشاركة والاستمتاع بالتجارب المهلمة، حيث نواصل خلال هذا الموسم رعاية المواهب الناشئة وتمكينها بما يعكس صورة دبي كعاصمة للتصميم والإبداع في المنطقة".
وتقام الفعاليات في المبنى 6 بالحي وتشمل أنشطة متنوعة مثل تنسيق الزهور وأعمال البستنة، تصنيع الروبوتات، وفنون الكتابة والخط، ودروس التزيين وتصفيف الشعر، ومهارات التصوير الفوتوغرافي وصناعة الشموع بالاضافة إلى جلسات التدريب الرياضية وجلسات تدريبية في التسويق وبناء العلامات التجارية وغيرها من الموضوعات.

جلسات رياضية

تقام الجلسات التدريبية بالتعاون مع CAMP، وهي عبارة عن جلسات تدريب رياضي لكامل الجسم مدتها 50 دقيقة تسهم في تقوية الجسم وتمكين العقل، بما يقدم فرصة للمشاركين لرفع مستوى اللياقة البدنية من خلال موقع مجهز بالكامل لاستقبال المشاركين كل يوم أحد عند الساعة 7:00 مساء في "ذا بلوك"
الموعد: أيام الأحد 7 مساء.
الموقع: "ذا بلوك" - حي دبي للتصميم

تأسيس العلامة التجارية

تقدم وردة مشتاق، المؤثرة في عالم الموضة ورائدة الأعمال المؤسسة لمنصة Soho Studio التي يتابعها أكثر من 304 ألف شخص، جلسة تعليمية تستهدف التعريف بأفضل الممارسات لتأسيس العلامات التجارية وتقدم للمشاركين خلاصة خبرتها في مجموعة نصائح مدروسة تسهم في إنجاح مشروع إنشاء العلامة التجارية الشخصية.
الموعد: الاربعاء، 27 يوليو

فن المكياج من "كيكو ميلانو"

تقدم علامة مستحضرات التجميل العالمية "كيكو ميلانو" ورش تدريبية وتطبيق أنواع المكياج المناسبة لموسم الصيف، بالاضافة لأفضل نصائح العناية بالجمال بإشراف خبراء التجميل الأشهر لدى "كيكو ميلانو".
الموعد: الخميس، 28 يوليو
 

Makeup masterclass دروس مكياج رئيسية

دروس تصفيف الشعر من "شوارزكوف بروفيشنال"

يقدم خبراء الشعر لدى العلامة التجارية "شوارزكوف بروفيشنال"ورشة تستهدف الباحثين عن اطلالات جديدة لفصل الصيف. حيث يقدمون طرقاً مختلفة لقص الشعر والاهتمام به للرجال والسيدات
الموعد: أيام الجمعة، 5 و12 و19 اغسطس

Makeup masterclass دروس مكياج رئيسية

ورش عمل تنسيق الزهور من "ميزون دي فلوغ"

يقدم "ميزون دي فلوغ"ورشة لتعليم مهارات تنسيق تنسيق الزهور الرائعة لإضفاء البهجة على المنزل أو تقديمها كهدية.
الموعد: أيام السبت، 6 و13 أغسطس
 

Flowermaking workshop ورشة صناعة الزهور

صناعة الشموع مع ورش عمل "من العرب"

تأسست علامة "من العرب" لترسيخ الثقافة الإماراتية من خلال الروائح التقليدية مثل البخور. ولقيت العلامة نجاحاً كبيراً بعد ظهورهم لأول مرة في سوق أسبوع دبي للتصميم في 2020، في حي دبي للتصميم. منذ ذلك الحين، شوهدت الأواني الفخارية المميزة الخاصة بهم والأعمال الفنية الخشبية في المتاجر والمقاهي والمنازل في جميع أنحاء المدينة. وتقدم الورش التعليمية عملية صناعة هذه الشموع المميزة تحت إشراف خبراء العلامة الإماراتية.
الموعد: الجمعة 21 يوليو والسبت 22 يوليو

ورشة العناية بالنباتات

تقدم Green Hands جلسات في الاعتناء بالنباتات، في ورشة عمل مليئة بالمتعة ومتاحة لجميع محبي الطبيعة، حيث يمكن التعرف على كيفية العناية بها دون استخدام أي مواد كيميائية ضارة.
الموعد: الأحد، 7 اغسطس

التصميم الداخلي والنباتات

وتتسع مشاركة Green Hands لتقدرم ورشة عمل أخرى تركز على تناغم الديكورات الداخلية مع النباتات وتعلم أفضل الطرق للعناية بالنباتات الداخلية وتنسيقها
الموعد: الأحد 21 اغسطس

دروس الهيب هوب للكبار والأطفال

تقدم Dance It Forward حصص للجميع وتغطي أنماطاً متعددة بالإضافة إلى دروس مخصصة للأطفال أيضاً. وذلك كل ثلاثاء وجمعة خلال شهري يوليو واغسطس للكبار، وكل سبت من يوليو واغسطس للأطفال

ورشة فن الـ"غرافيتي"

BOOTCAMP by Camp Studio


تتميز هذه الورشة بأنها تغطي أنماطاً متنوعة من الـ"غرافيتي" بدون استخدام بخاخات الطلاء وسيتم اطلاع المشاركين على تأثير بعض الفنون الأخرى على تطور هذا الفن وستشكل الورشة وجهة للجميع لإطلاق العنان لابداعاتهم.
الموعد: الأحد 31 يوليو، والأحد 14 اغسطس

الروبوتات المستدامة

تقدم شركة "جنك بوت" الناشئة ورشة عمل لتعليم الأطفال كيفية تدوير النفايات وتحويلها إلى روبوتات خلال ساعتين من الإبداع ويتاح في هذه الجلسة السؤال والجواب لمدة نصف ساعة. الموعد: الأحد 24 يوليو والأحد 14 اغسطس

جدار الإبداعات

يكشف حي دبي للتصميم عن جدار كبير للتلوين وليس للأطفال فحسب بل أن جميع الزوار مدعوون لاطلاق العنان لابداعاتهم في هذه المساحة الكبيرة.

التسوق مع Reborn Society

تشارك مصممة الأزياء والمؤثرة في هذا المجال زينب الحلو في فعاليات الصيف المبتكر من خلال علامتها التجارية Reborn Society التي تركز على المسؤولية الاجتماعية. وستكون منتجات العلامة التجارية العصرية والمستدامة معروضة ومتاحة للشراء. وهي تشكيلة من القطع الصيفية المبهجة المصنوعة من القطن العضوي والمعاد تدويره وسيذهب جزء من المبيعات إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لدعم اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

ويعتبر حي دبي للتصمصم وجهة للمبدعين ورواد الأعمال، وسيقدم من خلال برنامجه الصيفي فرصاً للمبدعين من جميع الأعمار لتبادل الأفكار ومشاركة الإبداع والاستلهام. بالاضافة لامكانية التسوق من المحال التجارية والأكشاك المقامة ضمن الفعالية، ومجموعة الأنشطة ذات الصلة بممارسات الاستدامة وتطبيقات التكنولوجيا، مع مجموعة من الفعاليات المخصصة للأطفال.

ويعد الحي أحد المجمعات الإبداعية التابعة لمجموعة تيكوم، والمخصص للتصميم والأزياء والهندسة المعمارية والفن والبيع بالتجزئة، وتأتي فعالية "الصيف المبتكر" ضمن أجندة الحي الغنية بالفعاليات على مدار العام حيث نظم الحي خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022، برنامجاً شتوياً للأنشطة وورش العمل وأسابيع الموضة العربية للرجال والسيدات وفعالية الفن المبتكر وورش العمل خلال شهر رمضان المبارك. كما يستعد الحي لعودة أسبوع الموضة العربية للمرأة وأسبوع الموضة لموسم الخريف، وأسبوع دبي للتصميم وفي وقت لاحق من هذا العام.