شركة أرامكو تعلن عن توفر وظائف شاغرة.. التقديم عبر موقع "لينكد إن"

شركة أرامكو تعلن عن وظائف شاغرة.. التقديم عبر موقع "لينكدإن"
شركة أرامكو

كشفت شركة أرامكو السعودية عن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات، للعمل في المنطقة الشرقية، مشبرةً، إلى أن التقديم على الوظائف سيكون عبر موقع "لينكد إن" للتوظيف، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي جاء كالآتي:

- أخصائي سلامة المركبات.

أما المؤهلات والخبرات فجاءت كما يلي:

- خبرة لا تقل عن 10 سنوات في البحث والتطوير في إدارة النزاهة، بما في ذلك خمس سنوات على الأقل في مجال تطوير التقنيات المركبة القادرة على فحص واستشعار وتوقع أداء الهياكل المركبة لضمان الإدارة السليمة للسلامة للأصول في قطاع الطاقة.

- القدرة على إنشاء برامج بحثية جديدة لتطوير أدوات قادرة على تقييم أداء المركبات والتنبؤ بالفشل المحتمل الذي يمكن أن يؤثر على سلامتها، ووضع استراتيجيات البحث والتطوير للشركات (بما في ذلك خرائط طريق التكنولوجيا، وإنشاء نظام إيكولوجي للابتكار وشراكات تجارية جديدة).

- أن يكون المتقدم للوظيفة من ذوي الخبرة في إدارة المشاريع المعقدة، بما في ذلك، تتبع المعالم، وتمويل المشاريع وتطوير العقود، وكذلك ترخيص التكنولوجيا والتسويق.

- القدرة على نشر الأوراق البحثية في المجلات المرموقة، وتقديم نتائج البحوث في الأحداث الدولية ومنح براءات الاختراع على أساس نتائج البحوث الجديدة.

- خلفية قوية في جميع الجوانب تحت إدارة النزاهة بما في ذلك، الاختبار غير التدميري (NDT)، ومراقبة الصحة الإنشائية (SHM) والأدوات العددية للتنبؤ بأداء الهياكل المركبة خلال دورة حياتها.

طريقة ورابط التقديم:

وأوضحت أرامكو، أن التقديم مُتاح عبر موقع "لينكد إن" للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 18 يوليو 2022م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة أعلاه، يرجى الدخول على الرابط.

عن شركة "أرامكو" السعودية

أرامكو السعودية (بالإنجليزية: Saudi Aramco)‏ واسمها رسميًا شركة الزيت العربية السعودية (بالإنجليزية: Saudi Arabian Oil Co.)‏ واختصارًا " أرامكو"‏، هي شركة سعودية وطنية تعمل في مجالات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات والأعمال المتعلقة بها من تنقيب وإنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق، وهي شركة عالمية متكاملة تم تأميمها عام 1988م، يقع مقرها الرئيسي في الظهران.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"