ركين سعد عضو لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام

ركين سعد - الصورة من حسابها على إنستغرام
ركين سعد - الصورة من حسابها على إنستغرام

تشارك الممثلة الأردنية ركين سعد كعضو في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، التي تُقام في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الجاري.

ركين سعد - الصورة من حسابها على إنستغرام

وبجانب ركين سعد، تشمل قائمة أعضاء لجنة التحكيم التي تستضيفها أيام عمان لصنّاع الأفلام صانع الأفلام رشيد مشهراوي، والمنتجة السينمائية ميريام ساسين، والمستشار الثقافي محمد بن جبور، وقيّمة ومؤرخة الفن ريم فضّة، بجانب أنه تم اختيار 18 مشروعاً لكل من فئتي التطوير وما بعد الإنتاج من بين 85 طلباً.

وحققت ركين سعد نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي بعد بطولتها لمسلسل "ريفو"، الذي انطلق حصرياً على منصة Watch It، ونال استحسان الجمهور والنقاد، حيث قدمت شخصية مريم التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفَّى، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

ولمع نجم ركين سعد مؤخراً بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية نوف في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، الذي انطلق على منصة "نتفلكس" وتصدر تريند المنصة عربياً طوال فترة عرضه، كما شاركت في فيلم "العارف"، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية مليكة في مسلسل "واحة الغروب".

شاركت ركين في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم "المختارون"، ومسلسل "سمرقند" وفيلم "3000 ليلة" الذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار.

حصلت ركين على بكالوريوس في فنون الدراما في جامعة إكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال ومصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».