اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز صيحات صنادل صيف 2022 Fancy Sandals

صيحات صنادل صيف 2022
صيحات صنادل صيف 2022

تعتبر الصنادل من أكثر أنواع الأحذية التي تنتعلها السيدة خلال فصل الصيف، فتصاميمها أنيقة ولافتة، وتؤمّن في الوقت نفسه شعوراً بالانتعاش تحتاجين إليه في الطقس الحار. وتتفاوت مجموعات الصنادل التي تقدّمها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى مع بداية كل موسم جديد، فنجد التصاميم الفاخرة والمزخرفة، التي تناسب السهرات والمناسبات المسائية، كما تلفتنا تصاميم عصرية وعملية، يمكنك انتعالها في مختلف الأوقات والمناسبات.
وفي مجموعات صيف 2022، لفتتنا باقة الألوان التي زيّنت تصاميم الصنادل، والتي حدّدت الأنماط التي يمكنك اعتمادها مع كل تصميم.

Classic Neutral

الذوق الكلاسيكي الهادئ

الذوق الكلاسيكي الهادئ

لوحة الألوان الكلاسيكية التي حفلت بها مجموعات هذا الموسم كانت غنيّة وراقية. رأينا الأسود والأبيض ودرجات النيود على أنواع جلد مختلفة، منها الجلد اللامع، الذي أضفى وهجاً على التصاميم، ومنها الجلد الطبيعي، أو جلد التمساح، الذي عكس لمسته الكلاسيكية الأنيقة على الإطلالات.
يمكنك أن تختاري أياً من هذه الألوان الثلاثة، إذا كنت ترغبين بالحصول على خيارات أنيقة وراقية، فهي من الدرجات التي تناسب مختلف إطلالاتك. انتعلي الصندل الأبيض، أو النيود، في أيام الصيف الحارة، وخلال مشاويرك النهارية لتزيدي من انتعاش مظهرك، واختاري الأسود المصنوع من الجلد الناعم، لإطلالاتك الأنيقة في المساء.
تابعي المزيد: أجمل موديلات صنادل صيفية بألوان منعشة ومرحة

Cool and Colorful
انتعاش الصيف

انتعاش الصيف

هي من أكثر الإطلالات التي تناسب فصل الصيف وأجواءه الحارّة. تبحث كلّ سيدة في هذا الموسم عن خيارات تزيد من حيويّة إطلالاتها وانتعاشها، لذا تشكّل لوحة الألوان المرحة، الباستيلية منها والقويّة، دليلاً غنيّاً لانتقاء الصندل المناسب.
تنوّعت الألوان في المجموعات الجديدة، بين درجات الأزرق والأخضر والزهري والأصفر.. تمّ تقديمها على تصاميم أنيقة، وأخرى عملية وعصرية. تألّقي في مناسباتك النهارية والمسائية على حدّ سواء، بصنادل ملوّنة بدرجات حيويّة، تعكس التفاؤل والمرح في إطلالاتك الصيفية.

Shining Star
إطلالات متوهّجة

إطلالات متوهّجة

سواء كنت تبحثين عن خيارات لافتة خلال سهراتك الصيفية، أو جريئة للنهار، فلا بدّ من أن تلقي نظرة على باقة التصاميم التي قدّمتها مجموعات هذا الصيف، والتي اتسمت بألوانها الميتاليكية وتصاميمها المشرقة.
برز اللونان الفضّي والذهبي بشكل لافت في عروض هذا الموسم، ما زاد من إشراقة الإطلالات. ومع تطوّر الموضة وتنوّعها، لم تعد التدرّجات الميتاليكية حكراً على السهرات والمناسبات المسائية، بل باتت إحدى الخيارات التي تلجأ إليها السيدة لتزيّن إطلالاتها النهارية، وتمنحها المزيد من الجرأة والتوهّج.
تابعي المزيد: موديلات صنادل بستايل الغلادياتور