أسرة حسن أبوالسعود ترد على سخرية شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد لوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

أصدرت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود النقيب الأسبق للمهن الموسيقية في مصر، بياناً عاجلاً رداً على تصريحات النجمة شيرين عبدالوهاب، مع الإعلامية لميس الحديدى، والتى سخرت فيها من شكل الموسيقار الراحل ووزنه الزائد، وأكدت الأسرة أن كلام شيرين يدخل في إطار التنمر والسخرية، وتسبب في الكثير من الأذى لعائلة الفقيد.

حسن أبوالسعود - الصورة من حساب ابنته على الفيس بوك

أضافت أسرة حسن أبوالسعود فى بيانها: فى ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقى التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هنقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادى، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".

وأضافت: وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إنى بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غنى؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان فى الكون؟؟.

وتابعت أسرة حسن أبوالسعود: للأسف المسيء فى ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع فى الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء.. ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب

الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.

وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

يُذكر أن شيرين عبدالوهاب وصفت الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود بألفاظ اعتبرتها أسرته مسيئة وجارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا ما أدمنتش الأدوية زي ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتي معاه.. أنا كنت زي البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبوالسعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغاني، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنياني وعالم تاني".

وبادرت أسرة البرنامج بحذف المقطع من كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فور صدور بيان أسرة الموسيقار حسن أبوالسعود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».