اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصي خولي يستفتي جمهوره فماذا قال وما رأي إسماعيل تمر؟

قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

نشر النجم السوري قصي خولي مقطع فيديو من مسلسله الجديد " من.. إلى" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بالإضافة أغنية التيتر بصوت النجم وائل كفوري وسأل قصي خولي الجمهور عن رأيهم بالحلقتين الأولى والثانية من العمل وقال في تعليقه على الفيديو: "إذا الدنيي ظُلما ابتدا.. امشي حد الحيط.. وما تمشي حد حدا... كيف كانت اول حلقتين ؟ كل الحب".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور وزملاء قصي مع الفيديو وأكدوا على جمال العمل وجاذبيته رغم الحالة الصعبة التي يعيشها قصي في المسلسل.

وكان من بين المعلقين الفنان إسماعيل تمر صديق قصي حيث قال في تعليقه: "ياويلي عليك شو عملت فيني اول ٣ حلقات هذا هو مكانك يا كبير".

ويحقق مسلسل "من.. إلى" تفاعلاً ملحوظاً على السوشال ميديا بينما يتلقى النجم السوري قصي خولي إشادات واسعة بأدائه في العمل الذي يعيش فيه مأساة كبيرة في الحلقة الأولى من العمل باختطاف زوجته وقتل عدد من الأطفال خلال يوم ميلاد ابنه الذي يتعرض لطلقة نارية في الصدر ويعيش في غيبوبة.

يشار إلى أن مسلسل "من.. إلى" من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري ويتصدى لبطولته كل من قصي خولي، فاليري أبو شقرا، رواد عليو، فادي أبي سمرا وغيرهم ويعرض على منصة "شاهد" حالياً.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»