اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأميرة شارلين والأمير ألبرت في الفاتيكان

الأمير ألبرت والأميرة شارلين مع البابا فرانسيس- الصورة من حساب بيت موناكو الملكي على إنستغرام
الأمير ألبرت والأميرة شارلين مع البابا فرانسيس- الصورة من حساب بيت موناكو الملكي على إنستغرام
سافرت الأميرة "شارلين" والأمير "ألبرت" من موناكو إلى الفاتيكان لعقد اجتماع خاص مع البابا "فرانسيس"، حيث التقى الزوجان الملكيان، أمس الأربعاء، برئيس الكنيسة الكاثوليكية في المكتبة الرسولية Apostolic Library. بحسب موقع People، خلال زيارتهما التي استغرقت 25 دقيقة، تبادل الطرفان الهدايا، حيث قدم البابا "فرانسيس" للزوجين صورة برونزية لطفل يساعد طفلاً آخر على النهوض من الأرض بكلمات حب ومساعدة محفورة على جانبي الصورة. بينما أهدى الأمير "ألبرت"،64 عاماً البابا رسماً فنياً لكنيسة القديس يوحنا المعمدان الواقعة في القصر الملكي في موناكو. بعد لقاء البابا "فرانسيس"، قام الأمير "ألبرت" والأميرة "شارلين" بزيارة معرض فولون، المعروض حتى 27 أغسطس في متاحف الفاتيكان.

إطلالة الأميرة شارلين باللون الأسود

على عكس ما قامت به من قبل، ارتدت الأميرة "شارلين"، 44 عاماً، فستاناً أسود جنباً إلى جنب مع غطاء رأس من الدانتيل الأسود، يسمى مانتيلا، لهذه المناسبة. بينما اختارت، في الماضي، ارتداء ملابس بيضاء في اجتماعاتها مع البابا. وقد ارتدت الأميرة "شارلين" اللون الأبيض في اجتماعين سابقين في الفاتيكان: خلال لقاء مع البابا "بنديكتوس السادس عشر" في عام 2013 ومع البابا "فرانسيس" سابقاً في عام 2016. تشبه المجموعة تلك التي ارتدتها نساء مشهورات أخريات خلال زياراتهن البابا، بمن في ذلك السيدة الأولى الدكتورة "جيل بايدن" في أكتوبر 2021 والسيدة الأولى السابقة "ميلانيا ترامب" في مايو 2017.

عائلة موناكو المالكة والفاتيكان

يزور أفراد العائلة المالكة في موناكو مدينة الفاتيكان بانتظام. استقبل البابا "بيوس الثاني عشر" والدا الأمير "ألبرت"؛ الأمير "رينييه الثالث" والأميرة "غريس" في عام 1957، و"جون الثالث والعشرون" عام 1959، و"بولس السادس" عام 1974. في عام 2005، كان أول ظهور علني للأمير "ألبرت" بصفته صاحب السيادة خارج موناكو هو حضوره جنازة البابا "يوحنا بولس الثاني". حضر الأمير "ألبرت" والأميرة "شارلين" قداس تنصيب البابا "فرانسيس" في ساحة القديس بطرس في عام 2013، عندما ذهبت "شارلين" بملابس سوداء وغطاء رأس مطابق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»