الأمير جورج يتم عامه التاسع.. صورة جديدة بتوقيع والدته كيت ميدلتون

الأمير جورج
الأمير جورج -الصورة من وكالة رويترز
احتفالاً بذكرى ميلاده التاسعة؛ نشر الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، على صفحتهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لابنهما البكر الأمير جورج.
وتُظْهِر الصورة الأمير جورج بابتسامة لافتة على الشاطئ؛ حيث كانت والدته كيت ميدلتون، التي أصبحت تلتقط معظم صور العائلة الملكية بنفسها، قد التقطتها له في أثناء إجازتهم الصيفية؛ أي في بداية الشهر الجاري يوليو/ تموز. واللافت أن الصورة أُرفقت بتعليق مختصر جداً جاء فيه: «أصبح عمر جورج 9 أعوام».
وقد حظيت الصورة حتى الساعة -أي في غضون ساعة من نشرها- آلاف التعليقات وأكثر من 150 ألف إعجاب.
يُشار إلى أن الأمير جورج كان قد خطف الأنظار بعد أن ظهر بشكل مفاجئ في نهائيات ويمبلدون مع والديه مؤخراً؛ ليسحب البساط من أخيه الأصغر، الأمير لويس الذي كان حديث مواقع التواصل والمواقع الإخبارية في احتفالات اليوبيل البلاتيني؛ بسبب تعبيرات وجهه الغريبة وتصرفاته العفوية والطريفة في أثناء الاحتفالات.
فقد أعاد الملك المستقبلي المشهد مرة أخرى عندما انضم إلى والديه في الصندوق الملكي «Royal Box» في أثناء مشاهدته المباراة النهائية؛ حيث بدا على وجهه علامات التفاعل والحماسة والتشجيع خلال المباراة، وبعض التعبيرات المضحكة.
وجلس الأمير جورج، الذي كان يرتدي بدلة زرقاء، بين دوق ودوقة كامبريدج، بينما كانا يشاهدان حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش يواجه نيك كيريوس. وقد تم تصوير الطفل الملكي وهو يمسح وجهه ويحدق.
وبعد فوز ديوكوفيتش، سُمح للأمير الملكي بحمل كأس البطولة، التي على ما يبدو كانت ثقيلة بعض الشيء؛ حيث ضحك الأمير ويليام وقال له: «لا تسقطها».
وبعد مرور بعض الوقت على حمل الأمير جورج الجائزة، أُعفيت كيت بعناية الأمير جورج من حمل الكأس وأعادته إلى البطل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»