صديقة بريانكا شوبرا تحتفل بيوم ميلادها وتنشر صورة ابنتها

بريانكا شوبرا مع صديقتها تمانا دوت
بريانكا شوبرا مع صديقتها تمانا دوت - الصورة من حساب صديقتها على إنستغرام
احتفلت تمانا دوت، صديقة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بيوم ميلاد صديقتها عبر نشر صورتين لهما على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وظهرت بريانكا في الصورة الأولى برفقة صديقتها فقط، أما في الصورة الثانية فظهرت تحمل ابنتها الصغيرة مالتي ماري جوناس، التي عمدت صديقتها على تغطية وجهها بقلب باللون الأبيض. وأرفقت صديقة بريانكا المنشور بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد للفتاة الذهبية، صاحبة القلب الذهبي، كنت أحتفل بذكرى ميلادك وأنت عزباء، وإنه لأمر مذهل أن أحتفل بك اليوم مع عائلتك الجميلة".
وتابعت تعليقها بالقول: "أحبك كثيراً 22 عاماً من الصداقة وأتطلع لأعوام أكثر".
وبدورها بريانكا كانت قد نشرت مؤخراً صورة تجمعها بصديقتها تمانا أيضاً، حيث أمضت برفقتها وبرفقة ابنتها يوماً في الهواء الطلق.
وشاركت الممثلة صورة جميلة لنفسها وهي تحمل طفلتها الصغيرة- التي استقبلتها والمغني نيك جوناس في يناير 2022- أثناء نزهة مع تمانا.
في الصورة التي نشرتها على إنستغرام، غطت "بريانكا" وجه ابنتها برمز تعبيري على شكل قلب، حيث تحرص بريانكا على عدم الكشف عن وجه الطفلة.
وبدت بريانكا سعيدة في الصورة العفوية مع مالتي ماري في الهواء الطلق. وبينما كانت بريانكا ترتدي بلوزة بيضاء بلا أكمام مع سروال قصير جينز ونظارات شمسية الداكنة وأحذية مشي لمسافات طويلة، ارتدت مالتي ماري زياً وردياً مع قبعة زرقاء.
ونشرت بريانكا الصورة للاحتفال بصداقتها الطويلة مع تامانا دوت، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: "22 عاماً ولازال العد.. والآن مع أطفالنا.. أحبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».