اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إعلان فيلم "تسليم أهالي".. دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها دلال عبد العزيز وسمير غانم

دنيا سمير غانم -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
دنيا سمير غانم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز ووالدها الراحل الفنان سمير غانم، نشرتها بصورة منفصلة، عبر حسابها الرسمي على " انستغرم"، وذلك عقب طرحها مباشرة للإعلان الرسمي لفيلمها الجديد "تسليم أهالي" المقرر عرضه يوم 3 أغسطس الشهر القادم.
وأثنت دنيا في رسالتها على المجهود الكبير الذي قامت به والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز في الفيلم ، كما وجهت الشكر لوالدها الراحل سمير غانم لوقوفه بجانبها في هذا العمل ، وطالبت دنيا محبيها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها ووالدها.
وأرفقت دنيا مع رسالتها، مجموعة صور من مشاهد الفنانة دلال عبد العزيز في الفيلم، وعلقت قائلة " بحبك يا مامي.. أجمل و أخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت و بابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب و الناس تفضل فكراكم بالإبتسامة و الضحكة اللي من القلب و السيرة الطيبة ، دلال عبدالعزيز و سمير غانم".
وظهرت الراحلة دلال عبد العزيز في الإعلان الدعائي للعمل، برفقة بيومي فؤاد الذي تقدم للزواج منها وسط العديد من الأحداث الكوميدية.


" تسليم أهالي" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.
وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»