طبيب نفسي: شيرين عبد الوهاب تحب حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

قال الطبيب النفسي المصري محمد هاني إنه يرى أن التصريحات التي خرجت بها شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب لا تتناسب مع شخصية عامة لها جمهورها الكبير.

وأضاف الطبيب المصري في مقابلة لبرنامج " ET بالعربي": "تصريحات شيرين عبد الوهاب لا تتناسب مع حجم الحدث ويجب أن تضبط أعصابها ومن الضروري أن يعرف الإنسان متى يتكلم ومتى لا يتكلم وأن هناك كلام يقال في غرف مغلقة وكلام يقال بالإعلام".

ورأى الطبيب محمد هاني أن صمت شيرين عن الإهانة لأنها تحب حسام حبيب وقال: "شيرين تحب حسام حبيب ولا تستطيع أن تتخذ قراراً بالابتعاد عنه وأنها مش قادرة تتعالج من حب حسام حبيب الذي في داخلها وشحنات الغضب التي تقوم بتفريغها بالإعلام أو أي حديث يثبت أنها عايزة تكره الإنسان ده بس مش عارفة تكرهو مهما قام من تصرفات تجاهها".

وتابع محمد هاني: "عندما يصل الإنسان لمرحلة الامتلاك في الحب فهذه أضعف حاجة موجودة في الدنيا".

وأشار الطبيب المصري إلى كلام شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء التلفزيوني حيث قالت إنها تتلقى العلاج النفسي وتتناول ادوية نفسية وأضاف الطبيب المصري: "المفروض ان شيرين الآن في حالة صدمة وعدم ثبات واتزان ومن المفروض أن تتلقى تعليمات من الطبيب المعالج بعدم الإدلاء بأي تصريحات".

وأشار محمد هاني أن شيرين بهذه التصريحات لا تعالج نفسها بل تتورط.

بينما أوضح الطبيب المصري إلى أن حسام حبيب هو من الشخصيات الهادئة والتي لا يمكن استفزازها وقال: "هو يعرف ما يقوم به ويعرف متى يتكلم ومتى لا يتكلم فهو يملك كونترول حيث رأينا أنه لم يخرج للرد على الكثير من المواضيع التي أثيرت عبر الإعلام".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي حيث أثار اللقاء الكثير من الجدل ولا تزال تداعياته تلاحق شيرين حتى الآن.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»