تفاصيل مكياج ديمة بياعة

مكياج عيون ديما بياعة
ديما بياعة برسمة الأيلاينر المقوس مع لروج الزهري
صور مكياج ديما بياعة
ديما بياعة بمكياج صيفي بلمسة زهرية
أساليب مكياج ديما بياعة
ديما بياعة بمكياج مشرق مع الكحل الأسود
أفكار مكياج ديما بياعة
ديما بياعة بمكياج سموكي باللون البنفسجي
صور مكياج عيون ديما بياعة
مكياج ديما بياعة
صيحات مكياج من ديما بياعة
ديما بياعة بمكياج الرموش الجريئة والروج الأحمر
مكياج عيون ديما بياعة
صور مكياج ديما بياعة
أساليب مكياج ديما بياعة
أفكار مكياج ديما بياعة
صور مكياج عيون ديما بياعة
صيحات مكياج من ديما بياعة
6 صور

تتميز الممثلة السورية ديما بياعة بإطلالاتها الهادئة ذات اللمسة العصرية التي تحمل في طياتها البعض من الجرأة. فهي تعتمد أساليب مكياج ناعمة بلمسة مميزة تبرز مكامن الجمال في وجهها، ترتكز بشكل خاص على رسمات الأيلاينر الناعمة وظلال العيون القريبة الى لون البشرة وتغطية البشرة الثقيلة. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج ديمة بياعة التي اعتمدتها في أحدث إطلالاتها.
تابعي المزيد: أحمر الشفاه الأحمر أبرز صيحات مكياج صيف 2022... إليك أفضل الخيارات


مكياج سموكي باللون البنفسجي

ديما بياعة بمكياج سموكي باللون البنفسجي


تلهمك ديما بياعة أحد أساليب المكياج البنفسجي الذي يعد أحد أكثر ألوان المكياج رواجاً لهذا الموسم، وهو المكياج السموكي باللون البنفسجي الفاتح، مع ظلال العيون الداكنة عند زاوية العين الخارجية وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب الكحل الأبيض داخل العين والأسود عند مدمع العين، وأحمر الشفاه البنفسجي الفاتح المات، مع تغطية البشرة الكاملة والبلاش الزهري البارز المسحوب على الخدين.

مكياج الرموش الجريئة والروج الأحمر

ديما بياعة بمكياج الرموش الجريئة والروج الأحمر


ولإطلالة أنثوية عصرية جذابة، بإمكانك أن تستوحي من ديما بياعة مكياجاً أنثوياً عصرياً يجمع اتجاهات مكياج رائجة، يرتكز على الرموش المستعارة الطويلة جداً والكثيفة، مع ظلال العيون باللونين البني المات والأسود فوق الجفن العلوي، الى جانب اللمسات البرونزية على البشرة التي منحتها إشراقة رائعة، مع أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي.

مكياج مشرق مع الكحل الأسود

ديما بياعة بمكياج مشرق مع الكحل الأسود


ولإطلالاتك اليومية، بإمكانك أن تستوحي من ديما بياعة مكياجاً مشرقاً يعتمد على تغطية بشرة خفيفة بلون موحد، باستخدام كريم أساس بلون البشرة نفسه، مع الشفاه الطبيعية. وفي المقابل، تقومين باعتماد الكحل الأسود الممزوج على الجفن المتحرك، مع الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.

رسمة الأيلاينر المقوس مع الروج الزهري

ديما بياعة برسمة الأيلاينر المقوس مع الروج الزهري


رسمات الأيلاينر الرائجة كثيرة ومتنوعة، فإن كنت من محبات الأيلاينر الناعم، تلهمك ديما بياعة رسمة الأيلاينر الناعم على طول خط الجفن العلوي والذي يأتي مقوساً عند زاوية العين الخارجية. وأتبعيه بالكحل الأسود الخفيف داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب الروج الزهري المات.

مكياج صيفي بلمسة زهرية

ديما بياعة بمكياج صيفي بلمسة زهرية


المكياج الزهري المشرق مثالي لأوقات الصيف، فهو يمنح المرأة إطلالة متوردة نابضة بالحياة. وبإمكانك اعتماده على طريقة ديما بياعة، بحيث يكون مرتكزاً على البلاش الزهري الكثيف على تفاحة الخدين والأنف والجبين، الى جانب ظلال العيون الدافئة فوق العين والرموش الاصطناعية، وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي.
الصور من حساب ديما بياعة الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: صيحات مكياج عيون للسمراوات