أحمد الفيشاوي يهنئ والدته سمية الألفي بيوم ميلادها الـ69: سيدتي الجميلة

صورة عائلية نادرة لأسرة سمية الألفي - الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على إنستغرام
صورة عائلية نادرة لأسرة سمية الألفي - الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على إنستغرام

هنّأ الفنان أحمد الفيشاوي والدته الفنانة سمية الألفي، بمناسبة يوم ميلادها الـ69، الذي وافق أمس 23 يوليو، متمنياً لها السعادة ووصفها بـ"السيدة الجميلة".

سمية الألفي وابنها أحمد - الصورة من حساب أحمد الفيشاوي على إنستغرام

ونشر الفيشاوي ثلاث صور لوالدته، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: أتمنى لكِ السعادة وأحلاماً سعيدة سيدتي الجميلة، أحبك كثيراً ماما.

وسبق أن كشفت أسرة سمية الألفي عن تعافيها من ورم سرطاني بمنطقة الصدر والغدد اللمفاوية الذي أصيبت به مطلع العام الجاري، وأكدت في توضيح صحفي أن النجمة المصرية توقفت عن الخضوع لجلسات العلاج الكيماوي بقرار من الطبيب المعالج، وتستعد للخضوع لتدريبات خاصة باللياقة البدنية، مع علاج مكثف للشعر.

أشارت أسرة سمية الألفي في التوضيح الصحفي إلى أن الفحوصات الأخيرة أكدت تعافيها من الأورام السرطانية، وأوصى الطبيب بالتوقف عن العلاج الكيماوي، لتبدأ خلال الفترة المقبلة جلسات علاج طبيعي ومعالجة الشعر الذي تساقط بسبب الكيماوي.

وسبق أن كشف شقيق الفنانة سمية الألفي حقيقة تدهور وضعها الصحي مطلع شهر مايو الماضي، وسبب طلب ابنها أحمد الفيشاوي الدعاء لها، مؤكداً أن الفنانة متواجدة في منزلها وليس المستشفى كما روج البعض، لافتاً إلى أنها تعاني حالياً من آلام بعد خضوعها لخمس جلسات للعلاج الكيماوي في محاولة لمحاصرة ورم سرطاني في المرحلة الثالثة.

شقيق سمية الألفي أكد في توضيح رسمي عبر حسابه على موقع الفيس بوك، أن حالة سمية مستقرة ولا تستدعى البقاء في المستشفى، ولكن الأعراض المؤلمة المعتادة للعلاج بالكيماوي هي سبب الألم، ولا يوجد تدهور في حالة الورم السرطاني، حيث لا يزال حسب تشخيص الفريق المعالج في المرحلة الثالثة.

وظهرت سمية إعلامياً مرة واحدة فقط بعد مغادرة المستشفى في شهر يناير الماضي عقب الخضوع لجراحة استئصال ورم سرطاني بمنطقة الصدر والغدد اللمفاوية، حيث قامت بمداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، الذي يذاع على شاشة "mbc مصر"، كشفت فيها عن نتيجة فحص العينة، مؤكدة إصابتها بنوع نادر من الأورام السرطانية سيلزمها بالخضوع لعلاج كيماوي وإشعاعي.

وقالت سمية الألفي: "أنا بتحسن وشالوا السرطان اللي كان في الثدي والغدد اللمفاوية".

وأضافت: "هبدأ رحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي، وأنا راضية والحمد الله رب العالمين، وأنا الآن بخير، ولكن الدكتور قال لي إن الورم الذي أصبت به نادر جداً.

وأشار شقيقها وقتها إلى أن سمية علمت بالمرض عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة بأسرع وقت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».