اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سحر حسين الصورة من حسابها على الانستغرام
سحر حسين الصورة من حسابها على الانستغرام
سحر حسين الصورة من حسابها على انستقرام
سحر حسين الصورة من حسابها على انستقرام
سحر حسين الصورة من حسابها على الانستغرام
سحر حسين الصورة من حسابها على انستقرام
2 صور

كشفت الفنانة سحر حسين، عبر "إنستجرام"، عن أنها تستعدُّ حالياً لتصوير عملٍ جديدٍ، يحمل عنوان "ضمير مستتر".

ونشرت سحر مقطع فيديو، ظهرت فيه برفقة الكاتب وفريق العمل، وكتبت: "ضمير مستتر.. للكاتب عبدالمحسن الروضان، وإخراج محمد الموسوي، وإنتاج صمود برودكشن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سحر حسين (@sahoora44)

وكانت سحر، التي تعيش حالة نشاطٍ فني كبيرٍ في هذه الفترة، قد روَّجت أخيراً عبر موقعها لمسلسل "ست الحسن"، الذي تمثِّل فيه إلى جانب شقيقتها هدى حسين، ونخبة من الفنانين، منهم عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، هند البلوشي، حبيب الحبيب، سعاد علي، فاطمة الحوسني، وآلاء شاكر، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج بسام شعبو.

يشار إلى أن الفنانة سحر حسين انقطعت عن التمثيل فترةً من الوقت، ثم عادت بأعمالٍ قليلة، وشاركت خلال طفولتها في سهراتٍ تلفزيونية، وعددٍ من المسلسلات، يبرز منها مسلسل "العتاوية" مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا، وقد درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، لكنها لم تتخرَّج فيه بسبب الغزو العراقي للكويت، واستقرَّت في قطر، وتزوَّجت هناك، وأنجبت عدداً من الأولاد، ثم عادت مرةً أخرى إلى الكويت، وظهرت في مسرحية "البنات والطنطل"، ومسلسل "لن أطلب الطلاق"، ووضعت بصمتها في مسلسل "إلى أبي وأمي مع التحية"، و"أبلة منيرة"، و"أيام العمر"، و"المحتالة"، و"منطقة محرمة"، وجاءت أغلب أعمالها مع شقيقتها هدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".