اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. انطلاق حفل انتخاب ملكة جمال لبنان.. ونانسي عجرم نجمة الحفل

نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام
نانسي عجرم - الصورة من حسابها على انستغرام

انطلق مساء اليوم حفل انتخاب ملكة جمال لعام 2022 في بيروت بعد أن تم اختيار المرشحات وذلك من قِبل لجنة متخصصة، اتّبعت معايير عالمية لتحديد جمال الوجه والجسم بالإضافة إلى التحصيل العلمي الجامعي والثقافة.


الحفل الذي يعود اليوم بعد أن توقف لمدة 3 سنوات بسبب الظروف الاستثنائية عقب انتشار فيروس كورونا.. تنظّمه قناة الـ LBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية ويقام في بيروت تحت شعار " ‏We miss Lebanon ".




ويعكس الحفل هوية بلد الحداثة، الأناقة، الفن والترفيه ويحمل رسالة عنوانها الأمل الدائم بنهوض لبنان.

وتقدم الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح بينما تطل النجمة اللبنانية نانسي عجرم كضيفة على حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022.




ومرت المرشحات أمام لجنة التحكيم حيث ارتدين فساتين من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة الذي أكد أن لبنان الفن والجمال سيبقى مهما كان" في حين تأهلت خمس مرشحات إلى المرحلة النهائية من انتخابات ملكة جمال لبنان 2022.





بينما قالت نانسي عجرم خلال الحفل أنها ولا مرة فكرت بكيفية حبها لبلدها لبنان وقالت: " أحس انه لا توجد قاعدة لحب الوطن وكل ما اعرفه أني أحبه وسأبقى أحبه لتخلص الدني".




وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل أغنيتها " إلى بيروت الأنثى" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بالإضافة إلى أغنية "سلامات".

كما قدمت الجاميكية توني آن سينغ ملكة جمال العالم لعام 2019 أغنية على مسرح انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2022 حيث ادت أغنية " I have nothing " للنجمة ويتني هيوستن.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»