اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طبعة جلد النمر تتصدّر موضة أواني الضيافة

الذهبي لون بارز في موضة أواني الضيافة
نموذج عن أواني الضيافة الخاصّة بالتحلية
نقشة جلد النمر بارزة على أدوات الضيافة لعام 2022
الخامات الشفّافة تحقق التوازن
الورود البيض تزيّن منتصف الطاولة
أطباق مُحمّلة بنقشة جلد النمر
تنسيق أواني الضيافة لعام 2022
طاولة للضيافة مُزيّنة بأوان مُحمّلة بطبعة جلد النمر
الذهبي لون بارز في موضة أواني الضيافة
نقشة جلد النمر بارزة على أدوات الضيافة لعام 2022
الورود البيض تزيّن منتصف الطاولة
تنسيق أواني الضيافة لعام 2022
4 صور

لا تقتصر خطوط الموضة، في عالم الديكور، على الألوان والأشكال والخامات التي تتبدّل من موسم لآخر، وإنّما هي تطال النقوش والطبعات. في هذا الموسم، تبرز طبعة جلد النمر، في إطار تزيين أواني الضيافة، لا سيّما الأطباق والأكواب. في الآتي، تقدّم منسّقة الديكور إيمان حجاجي، نوذجين عن طاولات الضيافة، بالتناسب مع موضة الديكور في 2022.

تابعوا المزيد: أسس متبعة في تصاميم ممرّات المنازل الخارجيّة

نقشة النمر الأكثر رواجاً لهذا الموسم

نموذج عن أواني الضيافة الخاصّة بالتحلية


تُمثّل نقشة النمر اتجاهاً عصريّاً في التصميم الداخلي لعام 2022، إذ هي تبرز على طاولات الضيافة، كما الموائد. من المعلوم أن نقشة  النمر تعدّ من الطبعات الأنيقة البارزة في مختلف المواسم، كما يعتبرها العديد من خبراء الموضة طبعة حيادية إذ هي قابلة للتنسيق مع العديد من الأنماط. في هذا الإطار، كانت المنسّقة إيمان اختارت لطاولة الضيافة طبق تقديم مطبوعة عليه صورة وجه النمر باللون الأزرق مع لمسات باللون الذهبي، بالإضافة إلى عبوة للشوكولاتة وحامل للمناديل الورقية يتبعان الطبق، وأكواب للعصير طويلة محمّلة بلمسات ذهبية تتناسق مع طبق التقديم الرئيس.

تابعوا المزيد: ديكورات عمليّة للصالات الضيقة

توليفة البيج والأبيض والأسود

أطباق محمّلة بنقشة جلد النمر


وقد استخدمت منسّقة الديكور، مزيجًا من الأبيض والبيج، وطعّمت المزيج المذكور بلمسات باللون الأسود؛ البيج لمفرش السفرة وطقم السفرة المصنوع من البورسلين والمحمّل بنقشة النمر، فضلًا عن كؤوس وإبريق من الماء مصنوعة من الكريستال وحامل للملاعق والشوك باللونين البيج والأبيض. تزيّن الطاولة إكسسوارات عبارة عن مزهرية باللون الأسود مع ورد أبيض طبيعي وشمعدان من الكريستال وشموع بيض.
وتوضح الخبيرة في هذا الإطار أنه من الضروري تحقيق التوازن عند توزيع عناصر الضيافة؛ بما أن الذهبي وطبعة جلد النمر بارزان بشكل قوي، لا بدّ من اختيار الخامة الشفافة للعناصر الأخرى على طاولة الطعام (أو الضيافة)، حتّى لا تتسبّب الأخيرة بالفوضى من الناحية البصريّة.

___

  • الصور من منسقة الديكور إيمان حجاجي.


تابعوا المزيد: نصائح في الديكور للصالات الصغيرة والبسيطة