اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجلاء بدر: ارفعوا أيديكم عن عادل إمام ودعوه يستمتع بحياته

نجلاء بدر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

دشنت الفنانة نجلاء بدر هاشتاق ارفعوا أيديكم عن عادل إمام، للدفاع عن النجم الكبير بعد تعرضه لانتقادات قاسية وشائعات متكررة عقب غيابه عن حفل زفاف فرح ابنة شقيقه المنتج عصام إمام خوفاً من انتقال فيروس كورونا إليه.

عادل إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام

وقالت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني، فلما يبعد سيبوه يرتاح مره ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته.

نجلاء بدر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتابعت: هو مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة، ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه، ارفعوا أيديكم عن عادل إمام.

وحاول عصام إمام التخفيف من حدة الهجوم على شقيقه عادل إمام، وأعلن أن العائلة هي من قررت غياب النجم الكبير عن حفل زفاف فرح، وأن العروس تفهمت الأمر، لافتاً إلى وجود قرار بإبعاد عادل إمام عن أي مناسبة عائلية أو فنية تشهد تواجداً كبيراً خوفاً من انتقال فيروس كورونا إليه.

وغاب عادل إمام عن حفل زفاف فرح ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، الذي أقيم مساء الجمعة بأحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة، وأوفد بدلاً منه ابنه الأكبر المخرج رامي إمام، ليستمر غياب الزعيم عن المناسبات الفنية والاجتماعية، منذ انتشار فيروس كورونا، خوفاً من انتقال العدوى إليه، حيث يقيم بصفة شبه دائمة في قصره بالساحل الشمالي برفقة أحفاده.

حفل زفاف ابنة شقيق عادل إمام - الصورة من حساب هاني البحيري على إنستغرام

عدد كبير من نجوم الفن حرصوا على حضور الحفل مع زيادة التوقعات بظهور عادل إمام لأول مرة منذ عامين كاملين، ولكنه غاب وحرص ابنه رامي على استقبال الضيوف بجوار عمه المنتج عصام إمام، والعروسين فرح و رجل الأعمال محمود عبد النبي، من أبرز الحضور الفنانة يسرا، ولبلبة، أشرف زكي، وهاني رمزي، فيفي عبده، أنوشكا، الراقصة دينا، أحمد آدم، حمو بيكا، نور التوت، غادة رجب، ومصمم فستان زفاف العروس هاني البحيري الذي شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى من حفل الزفاف.

وتسبب غياب عادل إمام المتكرر عن المناسبات الفنية والاجتماعية في تكرار شائعات تدهور حالته الصحية ووفاته، ما دفع شقيقه عصام إمام للخروج أكثر من مرة لنفي الشائعة وتأكيد أن الزعيم "بخير"، ومتفرغ للتحضير لأعمال فنية جديدة منها فيلم سيجمعه بابنه محمد إمام ومن إخراج ابنه الثاني رامي إمام بعنوان "الواد وأبوه".

وشارك عادل إمام في الموسم رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

بينما غاب عن السينما طوال السنوات الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم "زهايمر" عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».