اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حسن الرداد يخسر 16 كيلو من وزنه.. ونقطة ضعف وحيدة تهدد رشاقته

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام
حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان حسن الرداد، عن سر تمتعه بالرشاقة وكيف تخلص من 16 كيلو بعدما وصل وزنه إلى 99 كيلو جرام، مشيرًا إلى أنه امتنع تماما عن تناول أكلاته المحببة ومنها المعجنات والمانجو واعتمد على الأكل المسلوق والمشوي فقط، ولكن تبقى الشوكولاتة نقطة ضعفه الوحيدة.

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

أضاف خلال مكالمة هاتفية له مع الإعلامي إبراهيم فايق وسالي عبد السلام ونيفين محمود بإذاعة "ميجا إف إم" في عيد ميلادها الـ12، أن التدريبات البدنية الشاقة تقوم بتكوين العضلات ولكنها ليست كافية للتخلص من الدهون.

وتابع حسن الرداد مؤكدا إنه فقد 16 كيلو من وزنه في الفترة الأخيرة، حفاظا على جسمه ورشاقته، وقال إنه قلل أكله، كما منع بعض الأكلات، مثل المكرونة والمانجو، لكن نقطة ضعفه حتى الآن الشيكولاتة.

أشار إلى أنه كوّن ثقافته في الغذاء والطعام، من خلال الفيديوهات على السوشيال ميديا، واكتشف أن ما يتناوله يدمر الصحة، وردا على سؤال عن مقاومته تناول الأكل من يد زوجته إيمي سمير غانم قال رداد: إيمي أحسن حد يطلب أكل دليفري في مصر، واستدرك الدعابة مؤكدا أن زوجته قامت بإعداد بعض الأطعمة له مؤخرا.

كما وجه حسن الرداد، رسالة لجميع الأشخاص الذين يريدون أن يقوموا بتقليل وزنهم، قائلا: "أهم حاجة إنك ما تحسش إنك عامل دايت، وبتقلل أكلك عشان إحساس الحرمان وحش، لكن أنا خليت اللايف استايل بتاع أكلي الصحي هو أسلوب حياتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».